اخبار ميسي اليوم عن تسبب البرغوث فى تغريم أولمبياكوس اليوناني

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 11:23 م
اخبار ميسي اليوم عن تسبب البرغوث فى تغريم أولمبياكوس اليوناني ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الثلاثاء، عن تغريم نادي أولمبياكوس اليوناني؛ والسبب هو ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

 

تغريم أولمبياكوس بسبب ميسي

ميسي مع أحد المعجبين فى لقاء اولمبياكوس
ميسي مع أحد المعجبين فى لقاء اولمبياكوس

 

وجاء تغريم أولمبياكوس على خلفية واقعة اقتحام جماهيره لأرض الملعب مرتين خلال المواجهة أمام برشلونة فى دوري أبطال أوروبا.

 

ووصلت الجماهير للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الذى لم يتعرض لأذى، حيث تعاملت الجماهير بشكل أشبه للودي، ولم تشكل تهديدًا عليه خلال المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى فى أكتوبر الماضي.

 

لكن اليويفا قرر تغريم أولمبياكوس 60 ألف يورو بناء على تلك الواقعة بجانب اتهامات؛ بسبب هتافات الجماهير باستخدام أقلام الليزر، وإعاقة الحركة على السلالم.

 

ويستعد ميسي لمباراة قمة دوري الأبطال غدا مع برشلونة أمام يوفنتوس على ملعب الأخير، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

سبب تأجيل ميسي لتجديد عقده مع برشلونة

ميسي
ميسي

 

كشفت مجلة "interviu" الإسبانية عن السبب الرئيس وراء عدم تجديد الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسي لعقده مع برشلونة الإسبانى حتى هذه اللحظة.

 

وأشارت المجلة الإسبانية فى تقرير لها إلى أن ميسي رفض تجديد عقده مع نادي برشلونة، حتى يتطلع على الموقف النهائى فى أزمة استقلال كتالونيا، لاسيما وأنه يخشى تأثير هذا على وضع نادى برشلونة فى الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا.

 

وأضافت المجلة أن ميسي رفض الظهور وتوقيع عقده الجديد مع برشلونة بعد أزمة اليوم الأول لاستفتاء كتالونيا فى الأول من أكتوبر الماضى، والتى شهدت على أحداث عنف واشتباكات بين قوات الأمن الإسبانية والمطالبين بالاستقلال وهو ما كان سيؤدى إلى إلغاء مباراة البارسا فى نفس اليوم مع بالماس بالليجا، والتى تم إقامتها بدون جمهور بملعب كامب نو، لكن الوضع الحالى بات مختلفاً بعدما ألغت الحكومة الإسبانية الاستفتاء الذى تم إجراؤه على استقلال كتالونيا وهروب رئيس الأقليم، وهو ما سيؤكد حسم النجم الأرجنتينى لملف تجديد عقده مع البلوجرانا خلال الأيام الماضية خاصة أن هذا هو السبب الحقيقى وراء تأجيل الأمر لا غير ذلك.

 

جدير بالذكر أن عقد ليونيل ميسي مع نادى برشلونة سينتهى فى يونيو 2018، ومن المتوقع أن يتم تجديده حتى يونيو 2021.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة