أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن 20 مباراة متتالية بدورى الأبطال الليلة

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 02:11 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن 20 مباراة متتالية بدورى الأبطال الليلة رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء ، البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد مباراته الـ 20 على التوالى ببطولة دورى أبطال أوروبا أمام أبويل القبرصى ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا .

 

 

رونالدو يخوض المباراة الـ 20 على التوالى بدورى أبطال أوروبا
 

أشارت صحيفة "ماركا" الأسبانية ، إلى أن رونالدو يخوض اللقاء الـ 20 على التوالى بالبطولة القارية الليلة أمام أبويل منذ خوض مباراة مانشستر سيتى بدور المجموعات فى الموسم المنتهى 2016/2017 والذى إنتهت بالتعادل السلبى بينهما فى 26 أبريل الماضى .

أوضحت الصحيفة ، أن أبرز إنجازات رونالدو طوال سلسلة الـ 20 مباراة بدورى أبطال أوروبا حصوله على اللقب الثانى بشكل متتالى من تشامبيونزليج وفوزه بلقب هداف البطولة الأوروبية برصيد 12 هدفاً متفوقاً بهدف وحيد عن المنافس التقليدى له ليونيل ميسي صاحب الـ 11 هدفاً .

كما يتصدر رونالدو فى النسخة الحالية من دورى أبطال أوروبا قائمة هدافى البطولة حتى الأن برصيد 6 أهداف مع كلا من وسام بن يدر نجم إشبيلية وسكوت سينكلير .

 

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

 

رونالدو يشارك بنزيما فى رقم سلبى

يعانى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني من تراجع كبير على المستوى التهديفى خاصة فى الليجا، حيث لم يسجل إلا هدفا واحدا خلال 12 جولة من المسابقة.

قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن شراكة كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما فى هجوم ريال مدريد تعد هى ثانى أضعف شراكة هجومية بالدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم برصيد هدفين، بعد ثنائى فريق بينيفينتو الإيطالي بيترو إيملو وماسيمو كودا برصيد هدف واحد بعد 13 جولة بالكالتشيو.

وأضافت الصحيفة أن عدد أهداف كريسيتانو رونالدو وبنزيما هذا الموسم هو الأقل فى تلك المرحلة منذ أن لعبا سويا عام 2009، حيث كان لديهم 12 هدفا الموسم الماضى بعد نفس عدد المراحل وخلال موسم 2014 – 2015 سجلا 27 هدفا.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك بعض لاعبى الدفاع والوسط فى فرق أوروبا تتفوق تهديفيا على رونالدو وبنزيما أمثال البرازيلى باولينيو لاعب وسط برشلونة برصيد 4 أهداف، وماركوس ألونسو مدافع تشيلسي الإنجليزي الذى يمتلك 3 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة