أخبار ريال مدريد اليوم عن تحدى زيدان ورفض التعديلات على تشكيل الملكى

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 05:45 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تحدى زيدان ورفض التعديلات على تشكيل الملكى زيدان داخل المنطقة الفنية لنادى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، إجراء أى تعديلات على التشكيل الأساسى للملكى أمام أبويل القبرصى المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

زيدان داخل المنطقة الفنية لنادى ريال مدريد
زيدان داخل المنطقة الفنية لنادى ريال مدريد

 

زيدان يرفض إدخال أى تغييرات على تشكيل ريال مدريد

ووفقا لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية فإن المدرب الفرنسى لا يزال مُصمماً على اللعب بالمجموعة الأساسية رغم الانتقادات الموجهة لأغلبها بسبب هبوط المستوى الفنى خلال الفترة الماضية وتأثير هذا على نتائج المرينجى.

وأضافت الصحيفة أن زيدان كان أمامه فرصة كبيرة لإشراك الثلاثى أسينسيو، لوكاس فاسكيز، دانى سيبايوس لتعويض النقص الهجومى الذى يعانى منه الفريق لكن لا يزال المدرب الفرنسى متمسكا بطريقته واعتماده المستمر على الأساسيين طوال المباراة أمثال لوكا مودريتش، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب ريال مدريد يرفض إدخال أى تعديلات على تشكيل الفريق خلال هذا التوقيت، خاصة أنه يرغب فى نتائج سريعة لا تتطلب وقتا وهو ما قد يواجهه إذا دفع بعناصر جديدة داخل التشكيل الأساسى للملكى.

قائمة ريال مدريد لمواجهة توتنهام
قائمة ريال مدريد لمواجهة أبويل
 

20 لاعبا فى قائمة ريال مدريد لمواجهة أبويل بدورى الأبطال

وكشف الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن قائمة تضم 20 لاعبا استعداداً لمواجهة أبويل القبرصى مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

واشتملت القائمة على:

حراسة المرمى: كاسيا، موحا.

الدفاع: كارفخال، فاييخو، فاران، ناتشو، مارسيلو، ثيو هيرنانديز، أشرف حكيمى.

خط الوسط: تونى كروس، مودريتش، كاسيميرو، لورينتى، أسينسيو، إيسكو، سيبايوس.

الهجوم: رونالدو، بنزيما، لوكاس فاسكيز، مايورال.

 

فيما شهدت القائمة غياب كل من سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بسبب معاناته من إصابة بكسر فى عظمة الأنف تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة "ديربى مدريد" السبت الماضى، والذى انتهى بالتعادل السلبى ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، وكيلور نافاس وماتيو كوفاسيتش وجاريث بيل للإصابة أيضا.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل وصافة المجموعة الثامنة بدورى أبطال أوروبا ورصيده 7 نقاط، فيما يتصدر الترتيب توتنهام برصيد 10 نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة