كلبة تموت بعد ترك صاحبتها لها.. وأطباء يؤكدون: الفراق قتلها

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 11:02 ص
كلبة تموت بعد ترك صاحبتها لها.. وأطباء يؤكدون: الفراق قتلها صورة أرشيفية موت كلب
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حادثة مؤثرة، ماتت كلبة كمدا ولم تتحمل فراق صاحبتها التي تركتها وحيدة فى أحد مطارات كولومبيا وانفطر قلبها بعد أن ظلت لأسابيع تتجول بحثاً عنها.

وقال أطباء بيطريون - وفق وسائل إعلام بريطانية منها صحيفة "الجارديان" - إن سبب موت الكلبة، هو إصابتها بالاكتئاب ونتيجة "انكسار قلبها" بعد أن هجرتها صاحبتها واستقلت الطائرة على متن إحدى الرحلات.

وظلت الكلبة - التي أطلق عليها الأطباء اسم "السحابة الهائمة" - تسير بغير هدى في مطار "بالونيجرو" الدولى بالقرب من مدينة بوكارامانجا، لمدة شهر قبل أن تنقذها في النهاية جمعية للرفق بالحيوان ولكن الوقت كان قد فات، ورغم أن الركاب والعمال كانوا يقدمون لها الطعام، إلا أن الكلبة توقفت عن تناول الطعام ولم تستجب للعلاج قبل أن تستسلم للحزن وتموت.

وقال أحد الأطباء، إن صحة الكلبة تدهورت في غضون 48 ساعة، حتى بعد أن أعطيت الغذاء والدواء عبر حقنة في الوريد، وسقطت في دوامة الحزن والاكتئاب ولم تنجو.

وكانت الكلبة - التي أصابها سوء التغذية بالهزال - توقفت عن البحث عن صاحبتها في نهاية المطاف، وانزوت في ركن من المطار وكانت نادراً ما تتحرك منه، وفي أيامها الأخيرة لم تكن تكلف نفسها عناء البحث عن الطعام بسبب "قلبها المكسور"؛ ما تسبب في تدهور حالتها وأصابها الوهن وفي النهاية قام أحد الأشخاص بتنبيه جماعة محلية لإنقاذ الحيوان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاغبياء اعداء الرحمة

رحمتك يا رب بكل مخلوقاتك . هذا في الحيوان ما بالكم بالانسان

يارب العرش العظيم لا تفرق حبيب من حبيبه ولا اليف من اليفه . انت وحدك مستجيب الدعاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة