ضبط ربة منزل وآخرين أجبروا زوجها السعودى على توقيع إيصالات أمانة بالدقهلية

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 02:07 م
ضبط ربة منزل وآخرين أجبروا زوجها السعودى على توقيع إيصالات أمانة بالدقهلية اللواء ايمن الملاح مدير امن الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث مركز جمصة من إلقاء القبض على ربة منزل وسمسار بعد الاتفاق مع عاطلين على إكراه سعودى بالتوقيع على إيصالات أمانة.

 

تلقى اللواء ايمن الملاح مدير امن الدقهلية اخطارا من العميد احمد خيرى مدير مباحث المديرية بورود بلاغ من عباس بن جابر ب م 70 سنة مدرس بالمعاش سعودى الجنسية، ومقيم بمنطقة صلاح الدين بجمصة، بأنه حال تواجده بالشقة سكنه حضر 3 أشخاص مجهولين أكرهوه على توقيع 7 إيصالات أمانة على بياض و 2 ورقة فلوسكاب على بياض، تحت تهديد سلاح ابيض ( مطواة ) بحوزة أحدهم، ولاذوا بالفرار ولم يعلل سببا لذلك.

 

 تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد ايمن الشرباش رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبى الواقعة اشرف م ع 32 سنة عامل ومقيم مدينة جمصة، وشعبان ا ف 30 سنة عامل ومقيم قرية جمصة البلد، وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين.

 

تمت مواجهة المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة بتحريض من زوجة المبلغ عرفيا ياسمين ف 23 سنة ربة منزل، وصديق المبلغ عمرو م ا وشهرته عمرو فسيخة 30 سنة سمسار عقارات، وذلك لرغبة المذكورة فى الانفصال عن زوجها، وتم ضبط الثالثة والرابع، وبمواجهتها أيدا مضمون ما جاء باعترافات المتهمين. 

تم تحرير المحضر رقم 837 إدارى القسم لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة