بعد مرور 70 عاما على زواجهما..

شاهد آخر فوتوسيشن للملكة إليزابيث والأمير فيليب فى عيد زواجهما

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 07:11 م
شاهد آخر فوتوسيشن للملكة إليزابيث والأمير فيليب فى عيد زواجهما الأمير والملكة
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلا الأمير فيليب، أمير ولاية ويلز، مع زوجته الملكة إليزابيث الثانية بعيد زواجهما السبعين، والذى اعتبر رقم قياسى وسط البلاط الملكى، حيث بدأت قصة حبهما عندما كانت الملكة إليزابيث فى سن الثالثة عشر من عمرها، ووقعت فى حب الأمير فيليب عام 1939، وكان الأمير حينها يبلغ من العمر 18 عاما، وكان لديه الكثير من المهام، حيث كان فى طريقه أن يصبح ضابطا فى البحرية، ولكنه تنازل عن هذا المستقبل كى يساعد الملكة فى مهامها الملكية.

وتزوجا فى 20 نوفمبر1947، فى الوقت الذى كانت بريطانيا تحاول استعادة مجدها بعد الحرب العالمية الثانية، ولكن حفل زفافهما أشاع الدفء والأمل فى البلاد.

الأمير فيليب مع زوجته الملكة غليزابيث
الأمير فيليب مع زوجته الملكة إليزابيث

 

الأمير والملكة
الأمير والملكة

 

عندما توجت الملكة إليزابيث فى عمر الـ25 لم يتركها الأمير فيليب وكان دائماً يداعبها بروح الفكاهة لكى يخفف عنها هموم المملكة، ثم أنجبا 4 أطفال وما زالا يعشقان رفقة بعضهما البعض فى أى من المناسبات، حيث تقول الملكة عن زوجها الأمير: "هو قوتى".

الملكة غليزابيث والأمير فيليب
الملكة إليزابيث والأمير فيليب

واليوم نحتفل بعيد زواجهما الـ70، حيث قامت عدسة كاميرا القصر الملكى بعمل فوتوسيشن خاص بهما، حيث ارتدت الملكة فستانا ذات أكمام طويلة باللون الأوف وايت الهادئ، وبروش على شكل وردة رقيقة، وارتدى الأمير بدلة ذات جاكيت رمادى وسروال بترولى مع رابطة عنق نبيتى.

الملكة والأمير
الملكة والأمير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة