بعد الولايات المتحدة.. فيس بوك يطلق خدمة بث الفيديو الجديدة watch بالهند

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 03:00 م
بعد الولايات المتحدة.. فيس بوك يطلق خدمة بث الفيديو الجديدة watch بالهند فيس بوك
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد إطلاق خدمة بث الفيديو فى الولايات المتحدة أغسطس الماضى، يستعد فيس بوك لطرح الخدمة بالهند فى وقت ما بين يناير ومارس العام المقبل.

وتشمل هذه الخدمة، البرامج التليفزيونية الكوميدية والاجتماعية والترفيهية، فضلا عن الأحداث الرياضية الحية، إلا أنها غير متاحة سوى لمجموعة صغيرة من منشئى المحتوى والمشاهدين على المنصة، ويمكن العثور عليها فى علامة التبويب "فيديو" فى تطبيق فيس بوك على الهواتف الذكية وعبر أجهزة الكمبيوتر، والتليفزيون، كما يحصل كل عرض أيضا على صفحته الخاصة التى يستطيع المعجبون متابعتها للحصول على التحديثات.

ويمكن أن تساعد هذه الخطوة على دفع المشاهدة إلى مستويات مرتفعة، فالهند لديها المزيد من مستخدمى فيس بوك أكثر من أى بلد آخر على هذا الكوكب.

 ففى يوليو، ذكرت الشبكة الاجتماعية أن لديها 241 مليون مستخدم هناك، فى حين أن الولايات المتحدة تأتى بالمرتبة الثانية مع 240 مليون مستخدم، وعلاوة على ذلك، فإن الهند لديها عدد كبير من السكان الناطقين باللغة الإنجليزية، فضلا عن ما يقرب من 400 مليون مستخدم للإنترنت الذين يفضلون استخدام الهواتف الذكية لمشاهدة الفيديو.

وبالعودة إلى مارس، قدرت فينانشيال إكسبريس أن سوق الفيديو المحلى ستصل قيمته إلى 272 مليون دولار هذا العام، لذا يمكن لفيس بوك بالفعل استهداف المستخدمين، بناء على عدد من البيانات الديموغرافية والاهتمامات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة