أيمن أبو العلا:"تعريفات قانون التأمين الصحى متاخدة من ويكيبديا"..والوزير: شكرا (صور)

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 04:53 م
أيمن أبو العلا:"تعريفات قانون التأمين الصحى متاخدة من ويكيبديا"..والوزير: شكرا (صور) الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب
كتب محمود حسين - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اجتماع لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، المنعقد الآن، خلافا على مواد الإصدار فى مشروع قانون التأمين الصحى الشامل، وانتقد الدكتور أيمن الو العلا وكيل اللجنة الخدمات الإسعافية فى مشروع القانون.
 
وعقب الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، بأنه لا يجوز استثناء الخدمات الإسعافية من خدمات التأمين الصحى، لافتا إلي أن الهيئة تصرف على الخدمات سواء من موازنة الدولة أو الهيئة التى يمولها المواطن.
 
وقال أبوالعلا: "علي هيئة التأمين توفير الخدمة لأننى كمواطن منتفع"، فقاطعه وزير الصحة قائلا: "لو حصل لأى واحد أى إصابة حتى لو خارج تسديد الخدمة ومن ثم أقوم بالتعامل معه بعد الحصول على الخدمة، وهناك خلط بين المفاهيم".

كما اعترض أيمن أبوالعلا على النص على الكوارث الطبيعية التى سيتحمل نظام التأمين الصحى تكلفتها وفقا للمادة الثانية من مشروع القانون فى مواد الإصدار، وكذلك انتقد أبوالعلا تعريف التأمين الصحى الاجتماعى حتى لا يختلط مع بعض التعريفات الأخرى ، قائلا: "التعريفات متاخدة كلها من ويكيبيديا كلها"، فرد  وزير الصحة قائلا: "شكرا يا دكتور أيمن شكرا شكرا".


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة