أمانة شباب "الحركة الوطنية" بالإسكندرية تتقدم باستقالتها من الحزب

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 09:28 م
أمانة شباب "الحركة الوطنية" بالإسكندرية تتقدم باستقالتها من الحزب أحمد شفيق
كتب- محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت أمانة شباب حزب الحركة الوطنية بالإسكندرية باستقالتها من الحزب، بسبب تحالف قيادات الحزب مع عناصر الإخوان.

 

3c450c0e-43d4-4af5-be7d-1a2f969dca43
 

قال الدكتور محمد شاهين جبر، أمين شباب حزب الحركة الوطنية، إن جميع هيئات مكاتب الحزب بالكامل على مستوى الاقسام بمحافظة الاسكندرية بما فيهم الأمين العام للمحافظة والأمين المساعد باستقالتهم من حزب الحركة الوطنية نتيجة لوجود بعض الخلافات فى المركزية بخصوص تسريبات الفريق شفيق ووجود شبه وجود علاقة له مع عناصر جماعة الإخوان الإرهابية فى انتخابات الرئاسة المقبلة .

وأضاف شاهين، فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أنه فى جميع الأحوال سواء خاض الفريق شفيق انتخابات الرئاسة أم لا، فمن غير المقبول أن يتم التحالف مع فصيل معين مصنف إرهابيا ويعمل ضد مصالح الدولة، متابعا أن شفيق لم يعلن تحالفه صراحة لكن هناك تصريحات خرجت من بعض الجهات بوجود قبول بين الطرفين.

وأوضح القيادى بحزب الحركة الوطنية بمحافظة الإسكندرية، أن الصمت الزائد يضر بالجميع، فمصر تمر بمرحلة صعبة وبالتالى لا يجوز اتخاذ أى قرار من شأنه عرقلة المسيرة، لافتا أن الردود لا يوجد بها رد قاطع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اياكم ياشباب وعصر الليمون مرة اخرى

كفانا الشعب لن يقبلكم ولن يترككم هكذا استقيلوا يرحمكم الله وليت باقى المحافظات بشبابها المحترم يستقيل من حزب ؟؟؟؟؟ حتى تسقطوا فى مستنقع يعلم الله مداه كفى ياشباب استغلالكم واتقوا الله فى بلدكم وشعبكم فمصر فوق الجميع وفوق المصالح الضيقه والشخصيه لا تكرروا اخطاء الماضى واخطاء شباب سقطوا فى الهاويه بخداعهم واستغلالهم ارحموا ابونا !!! اللهم انتقم من كل مغيب وكل معادى لمصر وارنا فيهم عجائب قدرتك واخيرا يااهالى الشباب لا تفرحوا بعضويه حزب او عمل سياسى لابنائكم احترسوا وعليكم بالتوعيه قبل ان تندموا على سلبيتكم وتحيا مصر ولو كره الكارهون والمغيبون والخرفان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة