5 مشاهد فى فوز الأهلى بثنائية على الإسماعيلى.. أهداف الأحمر بتوقيع أبناء الدراويش.. الشياطين الحمر يلحقون الخسارة الأولى بالقلعة الصفراء.. الشناوى يتألق.. عودة ألغاز أزارو.. وباكا يظهر للمرة الأولى مع الفريق

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 09:40 م
5 مشاهد فى فوز الأهلى بثنائية على الإسماعيلى.. أهداف الأحمر بتوقيع أبناء الدراويش.. الشياطين الحمر يلحقون الخسارة الأولى بالقلعة الصفراء.. الشناوى يتألق.. عودة ألغاز أزارو.. وباكا يظهر للمرة الأولى مع الفريق لقطة من مباراة االأهلى والإسماعيلى
كتب فتحى الشافعى - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الأهلى والإسماعيلى التى أُقيمت مساء اليوم، الإثنين، باستاد برج العرب المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدورى العام، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة العديد من المشاهد التى يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

 

1- ثنائية الأحمر بتوقيع أبناء الإسماعيلى

سجل ثنائية الأهلى عمرو السولية وعبد الله السعيد فى الدقيقتين 74 و82، ويُعد السعيد والسولية من أبناء الإسماعيلى، حيث انضم الأول للقلعة الحمراء قادما من الإسماعيلى، فيما انضم السولية من نادى الشعب الإماراتى.

 

 

2- الخسارة الأولى للإسماعيلى

ألحق الأهلى بالإسماعيلى الخسارة الأولى هذا الموسم، فقبل لقاء الليلة لم يتعرض الدراويش لأية خسارة هذا الموسم، فيما حافظ المارد الأحمر على سجله الخالى من الهزائم هذا الموسم.

 

وبذلك يصعد الأهلي للمركز السادس في بطولة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة وله 4 مباريات مؤجلة، فيما يتوقف رصيد الإسماعيلى عند 20 دقيقة ويبقى على قمة الدوري.

 

3- الشناوى يتألق

قدّم محمد الشناوى مباراة رائعة أمام الدراويش وظهر بشكل جيد للغاية بعدما تصدى لأكثر من كرة خطرة كانت كفيلة بتغيير مجرى المباراة، ونجح الحارى الثانى للأهلى فى إنقاذ مرماه من تسديدة قوية حينما كانت النتيجة تُشير للتعادل السلبى، بعدها سجل الأهلى هدف التقدم عن طريق السولية قبل أن يُضيف السعيد الهدف الثانى.

 

 

4- عودة ألغاز وليد أزارو

عاد وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر لإهدار الفرص السهلة أمام مرمى الخصوم، رغم أنه سجل ثنائية الأهلي فى الإنتاج الحربي الجولة الماضية، إلا أنه عاد ليُهدر فرصا سهلة لتعود ألغازه من جديد.

5- باكا يظهر للمرة الأولى

شارك الجنوب أفريقي باكا للمرة الأولى مع الأهلى هذا الموسم بعدما شارك فى الدقيقة 62 بدلاً من مؤمن زكريا، وظهر بشكل جيد خلال الفترة التى شارك فيها.

ولعب الأهلى المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوى وصبرى رحيل وأيمن أشرف وسعيد سمير وأحمد فتحى، حسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد ، جونيور أجاى ووليد أزارو.

 

 

فيما لعب الإسماعيلى اللقاء بتشكيل مكوّن من: محمد عواد ، محمد أبو المجد "بوشا" ومحمود متولى وريتشارد بافور وبهاء مجدى ، عماد حمدى ومحمد فتحى وحسنى عبد ربه وإسلام عبد النعيم ، ابراهيم حسن ودييجو كالديرون.

 

بذلك يصعد الأهلى للمركز السادس فى بطولة الدورى، بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة وله 4 مباريات مؤجلة، فيما يتوقف رصيد الإسماعيلى عند 20 دقيقة ويبقى على قمة الدورى، وخسر الدراويش للمرة الأولى هذا الموسم.

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 


 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة