الزمالك يحدد محاذير يومى الانتخابات وقائمة ممنوعات للمرشحين والموظفين .. عدم تواجد غير الأعضاء.. تخصيص ممر فاروق للدعاية.. الشرطة للتأمين الخارجى فقط

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 10:00 ص
الزمالك يحدد محاذير يومى الانتخابات وقائمة ممنوعات للمرشحين والموظفين .. عدم تواجد غير الأعضاء.. تخصيص ممر فاروق للدعاية.. الشرطة للتأمين الخارجى فقط مرتضى منصور وأحمد سليمان
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لانتخابات نادى الزمالك المقرر لها يومى الخميس والجمعة المقبلين لتنصيب مجلس إدارة جديد لقيادة النادى الأبيض لمدة 4 سنوات مقبلة بعد انتهاء المدة القانونية للمجلس الحالى برئاسة مرتضى منصور بناءً على قانون الرياضة الجديد.

وتتولى لجنة قضائية إدارة نادى الزمالك فى الوقت الحالى ولحين إعلان نتيجة الانتخابات فى الساعات الأولى من صباح يوم السبت المقبل وتنصيب مجلس الإدارة الجديد قامت اللجنة بوضع العديد من المحاذير يومى الانتخابات سواء على المرشحين لمختلف المناصب أو موظفى النادى وكذلك أعضاء الجمعية العمومية.

لجنة إدارة نادى الزمالك
لجنة إدارة نادى الزمالك

 

وحذرت اللجنة القضائية كل المرشحين بانتخابات الزمالك من إقامة دعاية انتخابية داخل النادى يومى الانتخابات باستثناء ممر الملك فاروق الذى سيحتضن عملية التصويت ويسمح فيه للمرشحين بالدعاية والحديث مع الأعضاء.

كما حذرت اللجنة الموظفين غير الأعضاء من التواجد فى محيط الانتخابات والدعوة لأى مرشح أثناء عملية التصويت بناءً على اللائحة التى تمنع ذلك مع التهديد بفصل أى موظف حال مخالفة هذه التعليمات المنصوص عليها باللائحة.

مقر نادى الزمالك

مقر نادى الزمالك

 

ووجهت اللجنة تحذيرات أخرى لأعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك تقضى بمنع دخول أى أشخاص بصحبة الأعضاء يومى الانتخابات حيث سيقتصر الحضور على العضو العامل فقط بالكارنيه ولا يمكن استخدام الدعوات أو التذاكر يومى الخميس والجمعة على أن يعود استخدامهما بشكل طبيعى بدءًا من السبت المقبل.

فى ذات الصدد تقرر تواجد موظفى الزمالك فى مختلف الإدارات يومى الانتخابات من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءً مع زيادة ساعات العمل للإدارات التى ترتبت بالانتخابات وعلى رأسها إدارة الأمن حيث سيتواجد رجال الأمن داخل النادى لحين انتهاء فرز الأصوات وهو المنتظر حدوثه فى الساعات الأولى من صباح السبت ليقوموا بعملية التأمين بالتنسيق مع رجال الداخلية والأمن.

مرتضى منصور أثناء تسليم نادى الزمالك
مرتضى منصور أثناء تسليم نادى الزمالك

 

كما تكرر عدم تواجد قوات الأمن داخل الزمالك خلال يومى الانتخابات والاكتفاء بتأمين الداخلية لمقر القلعة البيضاء من الخارج وليس الداخل على أن يتواجد أفراد الأمن داخل النادى مساءً بعد غلق باب التصويت فى اليوم الأول وذلك لحراسة الصناديق الانتخابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة