أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن حلم إبرا بحصد لقب البريميرليج

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 10:34 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن حلم إبرا بحصد لقب البريميرليج ابراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد الانجليزي
كتب - إسلام مسعود - رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، زلاتان إبراهيموفيتش، أن فريقه يمكنه أن يشكل تحدياً كبيراً فى سباق المنافسة على لقبى الدورى الإنجليزى الممتاز ودورى أبطال أوروبا لكرة القدم خلال الموسم الحالى، بفضل تشكيلته التى أصبحت الأكثر قوة.

نجم مانشستر يونايتد يتحدث عن المنافسة على حصد الالقاب

وعاد إبراهيموفيتش وبول بوجيا وماركوس روخو إلى تشكيلة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو فى فوز مانشستر يونايتد 4-1 على نيوكاسل يونايتد فى الدورى الإنجليزى السبت الماضى.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى الدورى الإنجليزى بفارق ثمانى نقاط عن جاره مانشستر سيتى "المتصدر".

وبعد فوزه فى أول أربع جولات من دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا، أصبح مانشستر يونايتد بحاجة إلى نقطة وحيدة فى آخر جولتين لضمان التأهل لدور 16، وسيلتقى مع بازل السويسرى الأربعاء المقبل.

نجم مانشستر يونايتد إبراهيموفيتش
نجم مانشستر يونايتد إبراهيموفيتش

وأكد إبراهيموفيتش، نجم مانشستر يونايتد، أن فريقه يرغب فى الفوز بثنائية من الألقاب بالجمع بين اللقبين المحلى والأوروبى هذا الموسم، مضيفا، "أعتقد أن هناك إمكانية لكل شىء، نحن أكثر قوة هذا الموسم، ونعتقد أن بوسعنا تحقيق هذا الإنجاز، هذا هو هدفنا، الفوز بالألقاب".

وتابع اللاعب السويدى، "أعتقد أن بوسعنا مطاردة سيتى، ولماذا لا، هذا الأسبوع كان المدرب سعيداً للغاية بسبب وجود تشكيلة كاملة، وهو يعرف ما يقوم به حتى عندما تكون الخيارات محدودة لأنه مدرب ناجح يحقق الانتصارات فى كل موسم".

وعاد إبراهيموفيتش وروخو إلى تشكيلة مانشستر يونايتد بعد غياب طويل بسبب إصابتين خطيرتين فى الركبة تعرضا لهما فى الموسم الماضى وجلسا على مقاعد البدلاء بينما شارك اللاعب السويدى فى المراحل الأخيرة من المباراة، وعاد الفرنسى الدولى بوجبا بعد تعافيه من إصابة فى أربطة الفخذ الخلفية وهز الشباك فى أول مباراة له منذ سبتمبر.

مانشستر يونايتد يسعى لتجديد التعاقد مع مورينيو

تسعى إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى تلبية مطالب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى للشياطين الحمر، من أجل استمرار داخل قلعة "أولد ترافورد" لأطول فترة ممكنة وقطع الطريق على باريس سان جيرمان الفرنسى الذى يستهدف التعاقد مع "سبشيال وان".

وذكرت صحيفة "ديل ميل" الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد تستطيع تمديد عقد مورينيو لعام إضافى، ومن المتوقع أن يفعل خيار التمديد أو يتفق مسئولو الشياطين الحمر مع المدرب البرتغالى على توقيع عقد جديد بنهاية الموسم الحالى.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

وأضافت الصحيفة، مسئولو مانشستر يونايتد يرغبون فى بقاء مورينيو داخل مسرح الأحلام لأطول فترة ممكنة، ويرى أن تصرفات المدرب البرتغالى من مطالب تدعيم لصفوف فريقه وتجديد عقود النجوم من العوامل النفسية التى ستعيد النادى للواجهة والمنافسة من جديد محلياً وأوروبياً .

وأعلنت إدارة مانشستر يونايتد عن استعداداها لتحقيق أهداف مورينيو فى الميركاتو الشتوى بضم كارلوس سولير لاعب فالنسيا، إيميل فورسبيرج جناح لايبزيج، أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، وجاريث بيل لاعب ريال مدريد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة