تفاصيل لقاء الوفد البرلمانى المصرى برئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب

الخميس، 02 نوفمبر 2017 10:17 ص
تفاصيل لقاء الوفد البرلمانى المصرى برئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب الدكتور على عبد العال يلتقى رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب
نور علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب وبعض أعضاء الوفد المرافق بديفيد نونيز رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكي.

 

 

فى مستهل اللقاء، قدَّم الدكتور على عبدالعال والوفد البرلمانى المصرى، تعازيه فى ضحايا العملية الإرهابية الأخيرة فى نيويورك، مؤكدا على أن هذا الحادث وغيره من الحوادث المماثلة، يؤكد من جديد على أهمية التضامن والتكاتف الدولى فى محاربة الإرهاب، الذى بات خطر عالمى يواجه جميع دول العالم.

 

 

كما أعرب الدكتور عبدالعال عن تقديره لديفيد نونيز على مواقفه الإيجابية تجاه مصر وتقديره الصحيح للرؤية المصرية، مؤكداً على أن العلاقات المصرية الأمريكية هى علاقات راسخة ومهمة لأمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط فى ظل الاضطرابات التى تعصف بها.

 

 

على صعيد آخر، شدد الدكتور على عبدالعال على أهمية تعزيز التعاون الأمنى والاستخباراتى بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وتوظيفه لمواجهة الأخطار المهددة لأمن البلدين وفى مقدمتها خطر الإرهاب والتطرف، مشيراً إلى أن مصر تبذل جهوداً استثنائية وفعالة فى مواجهة الإرهاب.

 

 

من جانبه، أعرب ديفيد نونيز رئيس لجنة الاستخبارات فى مجلس النواب الأمريكى عن ترحيبه بالوفد البرلمانى المصري، مؤكداً على تقديره التام للرؤية المصرية والدور المصرى فى منطقة الشرق الأوسط واصفاً مصر بالشريك الاستراتيجى الفعال والمهم للولايات المتحدة الأمريكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة