بدء تسليم 36 وحدة سكنية بمشروع "إسكان المهندسين" فى برج العرب

الخميس، 02 نوفمبر 2017 01:54 م
بدء تسليم 36 وحدة سكنية بمشروع "إسكان المهندسين" فى برج العرب نقابة المهندسين بالإسكندرية
الإسكندرية- هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت نقابة المهندسين بالإسكندرية، تسليم 36 وحدة سكنية ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة، من مشروع "إسكان المهندسين" بمدينة برج العرب غرب الإسكندرية.
 
وقال المهندس وليد سعيد، أمين نقابة المهندسين بالإسكندرية، إن النقابة بدأت منذ السبت الماضى، تسليم 4 عمارات تشمل 36 وحدة سكنية متعدده النماذج إلى الحاجزين، وذلك ضمن المرحلة الثالثة لمشروع الإسكان ببرج العرب، مشيرا أن بنهاية العام الجارى ينتهى تسليم المشروع بالكامل.
 
وأضاف، أنه من المقرر أن تنتهى النقابة من تسليم 7 عمارات إضافية قبل نهاية العام الجارى، ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من المشروع، وذلك تحت إشراف المهندس صلاح حامد المشرف على المشروع.
 
وتابع، أن تسلم الوحدات على مرحلتين الأولى ثلاث عمارات، والثانية أربع عمارات، وذلك عقب الانتهاء من الخدمات بالمشروع كافة، وافتتاح المسجد الخاص بالمدينة.
 
وقال المهندس كريم محب، أمين صندوق النقابة، إن النقابة سعت خلال الفترة الماضية إلى سرعة إنهاء كافة الخدمات والمرافق بالمدينة، لسرعة تسليم الوحدات للحاجزين، وأوضح أن شركة الغاز الطبيعى من المقرر أن تبدأ خلال الأسبوع المقبل فى توصيل الغاز إلى الوحدات بعد الانتهاء من توصيل الخطوط الرئيسية فى المدينة كافة.
 
وأوضح، أن إدارة مشروع برج العرب، تستقبل المهندسين حاجزى الوحدات بمقر النقابة بالشاطبى لسهولة إنهاء إجراءات التسليم، وتذليل أى عقبات خاصة بالمشروع.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة