بالصور.. دورى أبطال أوروبا يقدم نجوم المستقبل

الخميس، 02 نوفمبر 2017 07:00 ص
بالصور.. دورى أبطال أوروبا يقدم نجوم المستقبل دايوت
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تعرف الشهرة والنجومية فى كرة القدم سنا معينا، ولكنها لا تحتاج سوى مهارة وقدرات خارقة من اللاعبين، ومما أثبت ذلك، الصدى المدوى للعديد من اللاعبين المراهقين، عبر قارة أوروبا، خلال الأشهر القليلة الماضية.

 

واستطاع 4 مراهقين فى القارة العجوز، خطف الأضواء من نجوم كرة القدم، خلال 4 جولات من دوري أبطال أوروبا، منذ بداية الموسم الجارى، وتنبأت  لهم مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية اعتلاء سلم المجد فى المستقبل القريب.

دافينسون سانشيز "توتنهام، 21 عام"
 

انتقل المدافع الكولومبى دافينسون سانشيز البالغ من العمر 21 عاما، من أياكس أمستردام الهولندى لتوتنهام هوتسبير الإنجليزى، وأصبح من أفضل مدافعى الدوري الإنجليزي الممتاز، في غضون بضعة أسابيع، وتم استبداله للمرة الأولى منذ وصوله لصفوف توتنهام خلال مباراة مانشستر يونايتد بالجولة العاشرة من البريميرليج التى انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف فى بداية الأسبوع الجارى.

سانشيز
سانشيز

 

دايوت أوباميكانو "لايبزيج، 19 عاما"

انضم الفرنسى دايوت أوباميكانو، البالغ من العمر 19 عاما، لصفوف لايبزيج الألمانى في يناير الماضى، ورغم أنه لا يزال بعيدا عن الأضواء في الوقت الحالي، ولكن جميع التوقعات تشير إلى أنه سيقدم طفرة قوية خلال الأيام المقبلة، بعد أن لُقب بالأخطبوط فى الدوري الألماني.

دايوت
دايوت

 

رودريجو بنتانكور "يوفنتوس، 20 عاما"

قال بيبي ماروتا المدير الرياضي لنادى يوفنتوس الإيطالى، عن الأورجويانى دودريجو بنتانكور، "موهبة كبيرة، لديه كل ما يحتاجه ليصبح نجما عظيما".

رودريجو بينتاكور
رودريجو بينتانكور

 

وكان لاعب الوسط البالغ من العمر 20 عاما، قد انضم لصفوف يوفنتوس خلال الصيف الماضى قادما من صفوف بوكا جونيورز، واستفاد كثيرا من غيابات نجوم السيدة العجوز في خط الوسط منذ بداية الموسم على وجه الخصوص سامى خضيرة وماركيزيو.

ديمتري أوبيرلين "بازل، 20 سنة"

قدم المهاجم الكاميرونى السويسرى الجنسية ديميترى أوبيرلين البالغ من العمر 20 عاما، أداء مذهل بصفوف بازل السويسرى منذ بداية الموسم الجارى، وأفادت التقارير الصحفية منذ بداية الشهر الجارى، أن ريال مدريد الإسبانى يسعى للتعاقد معه، وتشير جميع التنبؤات بمستقبل مذهل للمهاجم الكاميرونى الشاب، والذى سبق له اللعب لمنتخبات سويسرا للشباب، رغم أنه مولود فى العاصمة الكاميرونية ياوندي.

ديميتر اوبرلين
ديميتر اوبرلين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة