النائبة زينب سالم عن اغتصاب طلاب «KG1» بالنزهة: المدارس أصبحت وكرا للرذيلة

الخميس، 02 نوفمبر 2017 10:32 ص
النائبة زينب سالم عن اغتصاب طلاب «KG1» بالنزهة: المدارس أصبحت وكرا للرذيلة زينب سالم عضو مجلس النواب
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت النائبة زينب سالم، واقعة اغتصاب 3 تلاميذ بـ«KG1»،بمدرسة لغات بالنزهة، متسائلة : "كيف يتم ذلك فى صرح تعليمى مرموق من المفترض حماية تلاميذه والمحافظة عليهم وليس الاعتداء عليهم وتضيع مستقبلهم؟!.

 

وأشارت "سالم" فى بيان لها، إلى أن العملية التعليمية فى مصر يشوبها الفساد، خاصة  فى المدارس الخاصة، التى دائما ما تكون الأزمات ملازمة لها، مطالبة وزارة التعليم بمحاسبة المسئولين عن هذا الفعل الفاضح بكل حزم وفصلهم نهائيا من الوزارة، حتى يكونوا عبرة لباقى المدرسين والمسئولين بالمدارس سواء الحكومية أو الخاصة.

 

وتابعت "المدارس أصبحت الآن وكرا يمارس فيه الرذيلة دون محاسبة من المسئولين لهؤلاء معدومى الضمير الذين يديرون تلك المدارس"، مطالبة بكشف نتيجة التحقيقات ومحاسبة المسئول عن الواقعة ومن سهل له إتمامها وتستر عليها سواء كانت الواقعة تحرش أو هتك عرض أو اغتصاب.

 

كما ناشدت "سالم" الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، فتح تحقيق فى تلك الواقعة ومعرفة ملابساتها حتى لا يتم التستر عليها وعدم محاسبة المسئولين عن تلك الواقعة المشينة فى حق وزارة التربية والتعليم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

تصريحات تسيء إلى سمعة مصر !

حالات فردية ونادرة ، لا يجب التعميم على كل المدارس ، ولكن مفروض التوصية بسرعة محاكمة المجرمين والحكم عليهم بأقصى عقوبة ليكونوا عبرة لمن يعتبر ، وليس تشويه سمعة البلاد ، ، مصر بها عشرات الألوف من المدارس وعشرات الملايين من التلاميذ ، وحالة أو اثنين لا يجب أن نعمم ونقول مثل هذه التصريحات التى تضر أكثر مما تنفع !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة