إيفانكا ترامب تصل اليابان قبيل زيارة والدها الأحد المقبل

الخميس، 02 نوفمبر 2017 01:36 م
إيفانكا ترامب تصل اليابان قبيل زيارة والدها الأحد المقبل إيفانكا ترامب نجلة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
طوكيو أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت إيفانكا ترامب نجلة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، والتى تعد إحدى كبار مستشاريه، إلى اليابان اليوم الخميس، فى زيارة تستمر ثلاثة أيام ، قبل زيارة والدها وقرينته المقررة يوم الأحد المقبل.

وذكرت وزارة الخارجية اليابانية - وفق ما أوردته وكالة (كيودو) اليابانية للأنباء - أن إيفانكا ترامب ستلقى كلمة فى ندوة حول تمكين المرأة فى طوكيو غدا قبل تناول العشاء مع رئيس الوزراء اليابانى شينزو آبى مساء اليوم نفسه.

وستنضم نجلة ترامب إلى الجمعية العالمية السنوية الرابعة للمرأة إلى جانب أكثر من 60 من ممثلى المنظمات السياسية والتجارية والدولية من اليابان وخارجها.

ويصل الرئيس الأمريكى وقرينته ميلانيا ترامب الأحد المقبل إلى اليابان فى زيارة منفصلة تستغرق ثلاثة أيام، وتتضمن الزيارة إجراء محادثات مع آبى وتناول غداء عمل، بالإضافة إلى إقامة مباراة للجولف مع رئيس الوزراء الياباني، وسيجتمع ترامب أيضا مع أقارب المواطنين اليابانيين الذين اختطفتهم كوريا الشمالية.

من جانبها، قررت السلطات اليابانية نشر أكثر من عشرة آلاف ضابط وجندى فى طوكيو، وذلك فى إطار الاستعدادات الخاصة بزيارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وقرينته لليابان.

وذكرت وسائل إعلام يابانية، أنه يٌجرى فى الوقت الراهن تشكيل وتدريب وحدة خاصة قاصرة على النساء بغرض حراسة قرينة ترامب خلال هذه الزيارة، والتى تعتبر أول زيارة من نوعها يقوم بها لليابان منذ انتخابه رئيسا للولايات المتحدة .

وقامت عناصر مكافحة الشغب التابعة لهذه الوحدة النسائية الخاصة - أمس - باستعراض مهاراتها أمام القصر الإمبراطوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة