نجوم أتلتيكو مدريد ترفع شعار "مع جريزمان حتى الموت" بعد لقاء الريال

الأحد، 19 نوفمبر 2017 11:26 ص
نجوم أتلتيكو مدريد ترفع شعار "مع جريزمان حتى الموت" بعد لقاء الريال جريزمان
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدافع أتلتيكو مدريد خوان فران توريس، ولاعب الوسط ساؤول نيجيز، أنهما يدعمان زميلهما أنطوان جزيرمان "حتى الموت"، وذلك بعد صافرات الاستهجان التى تلقاها المهاجم الفرنسى لدى استبداله فى ديربى العاصمة الإسبانية أمام ريال مدريد، بالجولة 12 من الليجا، والذى انتهى بالتعادل السلبى.

وفى تصريحات عقب مباراة الليلة الماضية، قال خوانفران: "نحن مع جريزمان حتى الموت وليس هناك شك فى ذلك من جانبنا، أعتقد أننا نحترم جماهيرنا ويتم مطالبة الكل بأقصى جهد لأننا رفعنا من التوقعات هذه الأعوام، وعندما يتراجع أداؤك بعض الشيء يطالب الجميع بالأفضل، وليس هو فقط".

وأضاف بأن جريزمان: "ليس لاعباً جديداً" ويصب "تركيزه على التحسن، عندما يكون هناك أى نوع من النزاعات كان يأتى هو ويقول إنه ملتزم 100%"، وتابع: "علينا جميعاً مساعدته ليكون أفضل، ويعود لتسجيل الأهداف مثلما كان الأمر دائماً، أنا لن أتحدث أبداً بالسوء عن زميل، وبالأخص أنطوان الذى قدم أداء كبيراً وجيداً للأتلتى وسيواصل عطاءه".

أما النجم الآخر ساؤول، فقال فى تصريحات عقب المباراة: "أعتقد أنه عندما يسجل ويمنحنا نقاطاً الجماهير سوف تصفق له، لذا أرى أنه لم يكن عليهم إطلاق صافرات ضده، يجب التصفيق له لأنه يعطى كل شيء للفريق"، وأوضح ساؤول أن المهاجم الفرنسى "يعمل دائماً" وأن ما يشغله هو العمل ومحاولة "تقديم الأفضل للفريق".

وتابع: "من المؤسف أنه لا يسجل لكنه لاعبنا ولا يمكننا خسارة لاعب مثل جريزمان لأن الجماهير تطلق صافرات ضده".

وطالب ساؤول الجماهير بـ"تقدير ما يفعله جريزمان"، قائلاً: "هو ليس مجرد مهاجم يسجل أهدافاً، فهو عندما يلعب يكون الفريق بأكلمه فى حالة جيدة وهو ضرورى من أجل الفريق"، وتابع: "نحن جميعاً كفريق وجهاز فنى ندعم غريزمان، فدوره لا يقتصر داخل الملعب فحسب بل خارجه أيضاً، فهو يبث السعادة فى الفريق".

وأشار إلى أنه "عندما لا يركز سيكون علينا وقتها أن نقول له شيئاً، لكن جريزمان يعمل بنسبة 100%. يمر بلحظة سيئة لكن علينا أن نكون معه وندرك أنه يمثل عنصراً حاسماً بالنسبة لنا".

وعما إذا كان وجود المهاجم الإسبانى البرازيلى دييجو كوستا، الذى سيبدأ المشاركة مع أتلتيكو اعتباراً من مطلع العام المقبل، سيفيد جريزمان، قال ساؤول إن المهاجم الفرنسى "لاعب شديد الذكاء يمكنه اللعب فى أى مركز، ومن يلعب بجانبه لا يحدد كثيراً مستواه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة