مواطن يناشد بسرعة تسهيل إجراءات الترخيص لعقار مائل لترميمه بالبساتين

الأحد، 19 نوفمبر 2017 12:30 ص
مواطن يناشد بسرعة تسهيل إجراءات الترخيص لعقار مائل لترميمه بالبساتين العقار المائل بالبساتين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ أيمن رفاعى، المسئولين فى حى البساتين ومحافظة القاهرة، تسهيل الجهات المعنية إجراءات الترخيص للعقار رقم 5 شارع محمد حلمى المتفرع من شارع 6 أكتوبر بعزبة النصر بالبساتين، حتى بنى على أملاك الدولة منذ أربعين عاماً، مشيرا أن يقطن به 13 أسرة كما به ميل خطير، وشروخ فى الشقق السكنية. 

 

وقال القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نحن 13 أسرة فى العقار وسبق أن أصدر له قرار ترميم وحتى الآن لم يتم ذلك، وأن الحى قدم الأوراق إلى مجلس الوزراء لأن الأرض أملاك دولة كما أنه يمكن أن يرفض أو يقبل قرار الترخيص".

 

وتابع قائلاً: "أن قرار الترميم صدر منذ عامين حتى الآن وحال العقار أصبح للأسوء، وهناك شقق فى الدور الأرضى وقع السقف وأصبح على الحديد المسلح، بالإضافة إلى شروخ بجميع الشقق وميل بالأرضيات".

 

وناشد القارئ عبر رسالته الجهات المعنية بسرعة اتخاذ قرار بالعقار، حفاظا على أرواحنا من الموت، نحن نعيش فى حالة من الذعر والفزع.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

العقار
العقار

 

صورة العقار
صورة العقار

 

مستند
مستند









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة