اخبار ارسنال اليوم عن نجاح الجانرز فى خطف كشاف مواهب دورتموند

الأحد، 19 نوفمبر 2017 08:37 م
اخبار ارسنال اليوم عن نجاح الجانرز فى خطف كشاف مواهب دورتموند الكشاف ميسلنتات
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادى أرسنال الإنجليزي، فى الحصول على خدمات الكشاف ميسلنتات، كشاف اللاعبين بنادى بوروسيا دورتموند الألمانى، بعد صراع على ضمه مع العملاق البافاري. 

 

ارسنال يخطف كشاف دورتموند

 

ميسلنتات كشاف ارسنال المنتظر
ميسلنتات كشاف ارسنال المنتظر

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن ميسلنتات الذى يعد واحدا من أفضل الكشافين في أوروبا، نجح أرسنال فى الحصول على خدماته بعد منافسه شرسه من بايرن ميونخ.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقه سوف تتم خلال الأيام القادمه وأن النادي اللندني تقدم بـ3 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته، ولكن دورتموند رفض العرض وسوف يتم الاتفاق بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر ان  ميسلنتات هو من جلب عدد كبير من النجوم لصفوف دورتموند على رأسهم، الياباني كاجاوا، والنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والفرنسي عثمان ديمبلي والجابوني بيير اوباميانج.

 

محمد النني يحتفل بفوز ارسنال على توتنهام

 

محمد النني لاعب ارسنال
محمد النني لاعب ارسنال

 

احتفل محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى بالفوز الثمين الذى حققه ناديه على توتنهام بهدفين دون مقابل فى مباراة "ديربى شمال لندن" التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الامارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وكتب محمد الننى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "الأحمر يسود شمال لندن".

 

ولم يشارك محمد الننى فى مباراة ارسنال وتوتنهام أمس، بعدما تم استبعاده من القائمة فى اللحظات الأخيرة قبل انطلاق اللقاء.

 

فينجر يعلق على شرعية هدفي ارسنال أمام توتنهام

 

فينجر مدرب ارسنال
فينجر مدرب ارسنال

 

يعتقد آرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أن هدفى فريقه اليوم الذى سجلهما أمام توتنهام خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب الإمارات، وانتهت بفوز فريقه بثنائية نظيفة، ليس فيهما شبهة تسلل.

 

وقال فينجر خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة:  "شكوك حول الهدفين؟ لا أعتقد ذلك. قبل أسبوعين تلقينا هدفًا من تسلل بمسافة ياردة كاملة ولم يقل أحد إنها تسلل".

 

وأضاف: "حين نتلقى هدفًا تسللًا فالأمر طبيعي أم حين نسجل هدفًا قد يكون تسللًا يتوجب عليّ أن أجيب أسئلتكم عنه في المؤتمر الصحفي!".

 

وعن نجمي الفريق سانشيو وأوزيل قال: "أعرف أوزيل وسانشيز جيدًا، حين يدخلان أرض الملعب يريدان الفوز. لم أشكك قط في التزامهما، بطبيعة الحال قد يمران بمباريات سيئة لكنني لا أشكك أبدًا في التزامهما".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة