أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 18/11/2017

الأحد، 19 نوفمبر 2017 12:00 ص
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 18/11/2017 فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد يوم السبت 18/11/2017 العديد من الأخبار الرياضية الهامة، فى مقدمتها التأكد من غياب على معلول ظهير الأهلى عن المباريات أسبوعين بسبب الإصابة، بجانب إعفاء الحكم الدولى جهاد جريشة من إدارة مباريات الدورى بسبب مونديال روسيا.

 

الأهلى يؤكد غياب "معلول" أسبوعين بسبب العضلة الخلفية

 

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إن التونسى على معلول، ظهير أيسر الفريق الأول يغيب عن التدريبات الجماعية لمدة أسبوعين.

وأضاف عبد الحفيظ فى تصريحات صحفية أن غياب معلول يرجع إلى تجدد إصابته فى العضلة الخلفية، بعد مشاركته من منتخب تونس أمام ليبيا فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

جهاد جريشة: إعفائى من مباريات الدورى خوفا علىّ من الإصابة

 

قال الحكم الدولى جهاد جريشة، إن اختياره ضمن قائمة الحكام الذى سيديرون مباريات فى كأس العالم 2018 بروسيا، شرف كبير له، ولكن هذا يعود إلى كل شخص وقف بجانبه، مثل عصام صيام رئيس لجنة الحكام السابقة ومن قبله جمال الغندور، بالإضافة إلى أحمد الشناوى وناصر عباس وعزب حجاج وأحمد بدوى وحسام طه، بالإضافة إلى هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد الحالي.

النصر السعودى يفاوض "كابوريا" الزمالك لخلافة حسام غالى

 

تلقى أحمد كابوريا صانع ألعاب فريق الزمالك والوافد فى بداية الموسم الحالى من المصرى البورسعيدى، عرضاً من النصر السعودى الشهير بلقب العالمى خلال الساعات الماضية، للحصول على خدماته فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خلال شهر يناير القادم، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

طاهر وصبور وزاهر فى مؤتمر وضع حجر الأساس للفرع الرابع للأهلى بالتجمع

 

حضر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي والمرشح لرئاسة النادى خلال انتخابات القلعة الحمراء المقرر لها 30 نوفمبر الجارى، عملية وضع حجر الأساس لفرع القلعة الحمراء الرابع بالتجمع الخامس.

عصام عبد الفتاح يقرر إعادة تشكيل لجنة الحكام الرئيسية والفروع

 

قرر عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إعادة تشكيل لجنة جديدة للحكام وإعلانها بالكامل نهاية شهر نوفمبر الجارى، بجانب لجان الحكام فى المناطق والفروع.

وقال عبد الفتاح لـ"اليوم السابع"، إنه يعكف حالياً على الأسماء التى ستتضمنها لجنة التحكيم خلال المرحلة المقبلة، كاشفاً عن وجود أسماء جديدة، مع تدعيمها ببعض الخبرات المتواجدة حالياً فى اللجنة المشكلة.

اتحاد الكرة يجتمع بأندية القسم الثالث لبحث مشاكلهم الاثنين المقبل

 

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، اجتماعا الاثنين المقبل، مع أندية القسم الثالث لمناقشة مشاكلهم.

ويناقش مجلس الجبلاية فى اجتماعه مع أندية القسم الثالث ملف الدعم الخاص بهذه الأندية، خاصة أنه المجلس لم يتوصل لاتفاق لبيع حقوق بث مباريات القسم الثانى وهو ما كانت هذه الأندية تعول عليه للحصول على نسبة منه للإنفاق على نفسها.

 

الزمالك يفوز على البنك الأهلى بهدف وديًا استعدادًا للطلائع

 

تغلب الزمالك على البنك الأهلى، بهدف دون رد، فى المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب النادى، وخاض الفريق الأبيض المباراة باللاعبين البدلاء والمستبعدين من لقاء النصر الأخير، لتجهيزهم لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة العاشرة بالدورى.

المصرى يهزم المقاولون بهدف شكرى ويقفز للمركز الثانى

 

فاز المصرى على المقاولون العرب بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى العام.

فوز المصرى رفعه للنقطة 19 في المركز الثاني بينما توقف رصيد المقاولون عند 15 نقطة في المركز الرابع.

الزمالك يؤكد تحديد مصير مواجهة الطلائع غدًا سواء بالنقل أو التأجيل

 

يترقب مسئولو الزمالك، قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بشأن مباراة طلائع الجيش، المقرر لها الأربعاء المقبل، فى الأسبوع العاشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وكشف مصدر مسئول بالزمالك عن أن نادى طلائع الجيش يسعى لنقل المباراة لاستاد الجيش بالسويس بدلاً من الدفاع الجوى، وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة، حيث أضاف المصدر ذاته أن المباراة قد تؤجل لوقت آخر بناءً على رغبة مسئولى الطلائع.

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة