أبرز 5 نجوم يعول عليهم الإسماعيلى فى مواجهة الأهلى

الأحد، 19 نوفمبر 2017 01:10 ص
 أبرز 5 نجوم يعول عليهم الإسماعيلى فى مواجهة الأهلى الأهلى والإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الإسماعيلى بكل قوة لمباراته القادمة أمام الأهلى والمقرر لها غدا الاثنين والمؤجلة من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام، حيث يجهز الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى لاعبيه جيدا لتلك المواجهة المرتقبة.

 

ويعول الإسماعيلى على العددى من العناصر التى سترجح كفته فى هذا اللقاء، أصحاب الكفاءات والخبرة فى صفوف الدراويش.

 

محمد عواد:
 

عواد حارس الإسماعيلى من أبرز لاعبى الدراويش فى الفترة الأخيرة وأحد أسباب تواجده على قمة الدورى بعد ذوده عن مرماه ببسالة ونجح مع زملائه فى التصدى للعديد من الأهداف الحاسمة.

 

محمود متولي:
 

متولي هو أحد عناصر الخبرة في صفوف الدراويش وأبرز اللاعبين في خط الدفاع لما يمتلكه من خبرات مع منتخبات الشباب والأولمبي وقدرته علي اللعب في أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو الوسط المدافع.

حسنى عبد ربه:
 

يعد عبد ربه من اللاعبين الذين سيكون له دور كبير حال مشاركته في لقاء الأهلى باعتباره أكثر خبرات في صفوف الدراويش وسبق له المشاركة والتألق كثيرا في مباريات فريقه أمام الأهلي.

إبراهيم حسن:
 

يعد إبراهيم حسن هو القلب لنابض للدراويش في مواجهة الاثنين لما يتمتع به من مهارات وقدرة علي المراوغة وخلق الفرص لزملائه داخل الملعب، الأمر الذي سيصعب المهمة علي دفاع الأهلي في تلك المباراة.

دييجو كالديرون:
 

يواصل كالديرون تألقه مع الإسماعيلى وبات أهم اللاعبين في هجوم الدراويش وهداف الفريق الأصفر بعدما نجح في تسجيل عدة أهداف قاتلة للإسماعيلى ويعول عليه ديسابر كثيرا في المساهمة مع زملائه في تحقيق الفوز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة