5 نجوم يخطفون أنظار الأهلى والزمالك قبل انتقالات الشتاء

الأحد، 19 نوفمبر 2017 09:30 ص
5 نجوم يخطفون أنظار الأهلى والزمالك قبل انتقالات الشتاء حسين الشحات
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر عدد كبير من اللاعبين بمستوى مميز مع فرقهم منذ انطلاق الموسم الجارى، وباتوا محط اهتمام أندية الأهلى والزمالك للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، في ظل تنافس القطبين على ضم اللاعبين المميزين بالفرق الأخرى لتدعيم صفوفهم.

ونسلط الضوء على أبرز اللاعبين الذين لمعت أسماؤهم بالدوري الممتاز هذا الموسم وقدموا أداءً استثنائيًا مع فرقهم.

حسين الشحات

لفت الشحات أنظار القطبين إيه بشدة بعد تألقه مع المقاصة هذا الموسم ونجاحه في تسجيل 7 أهداف احتل بها صدارة هدافي الدوري علي الرغم من تراجع نتائج فريقه الذي يحتل المركز الـ16 برصيد 6 نقاط.

محمود متولي

يواصل متولى أداءه الثابت مع الدراويش في خط الدفاع والذي قاده لدخول اهتمامات الأهلي والزمالك اللذين يبحثان تدعيم صفوفهما بمدافع سوبر، ويشارك متولي مع الدراويش بشكل أساسي في مركزي قلب الدفاع والوسط المدافع، وينتظر أن يتفاوض معه الناديين في يناير.

عمر السعيد

يقدم عمر السعيد موسمًا استثنائيًا مع الإنتاج الحربي، وبات واحدًا من أفضل المهاجمين في الدوري المصري بعدما سجل مع فريقه 6 أهداف يحتل بهم وصافة ترتيب هدافى الدوري المصرى، وبات محط اهتمام القطبين للتعاقد معه في يناير.

محمد عواد

يؤدي عواد مستوى طيبا في حراسة عرين الإسماعيلي وهو الأداء الذي قاده إلى الانضمام لصفوف المنتخب الوطني وفرض نفسه رغم وجود 3 حراس كبار وهم المخضرم عصام الحضري وشريف إكرامي وأحمد الشناوى.

محمد فاروق

يقدم محمد فاروق مستوى مبهرًا مع المقاولون منذ مطلع الموسم الجاري وهو المستوى الذي قاده لاهتمامات الزمالك للمرة الثانية بعد فشل التعاقد معه في الانتقالات الصيفية وبات اسم فاروق مطروحًا داخل الزمالك للتعاقد معه وتدعيم صفوف الفريق الأبيض في يناير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة