هانى زادة: الزمالك نجح بـ6 أفراد.. ويكفى السير بجوار مرتضى منصور لحصد الأصوات

السبت، 18 نوفمبر 2017 01:24 م
هانى زادة: الزمالك نجح بـ6 أفراد.. ويكفى السير بجوار مرتضى منصور لحصد الأصوات هانى زاده مع مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمرشح على المنصب ذاته فى الانتخابات المقبلة، المقرر لها الخميس والجمعة المقبلين، إن المجلس الأبيض كان يضم 11 فردا وأصبح 6 أشخاص فقط ونجحوا فى إدارة النادى.

وأضاف زادة، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "مرتضى منصور، رئيس النادى، اختار قائمته بعناية وأن تكون المجموعة متجانسة ومتوافقة، وتصريحات مرتضى عن استقالته حال نجاح فرد من قائمة سليمان مع قائمته أوافق عليها، خصوصا أنه قلق من أن يدخل شخص غير متجانس ومتناسق مع مجموعته وهو ما يهدد استقرار النادى"، مؤكداً أن "الزمالك نادٍ كبيرٍ ويضم 120 ألف عضو ويشارك فى الكثير من الألعاب، ولابد أن يكون مجلسه متناسقا ومتجانسا".

وتابع عضو مجلس إدارة الزمالك، "مرتضى قام بتطوير الزمالك، مثلا صالة الجمباز استوردنا أجهزتها من فرنسا، وأيضا لعبتى الجودو والكاراتيه، كما تعاقد مرتضى مع شركة لإنشاء 6 ملاعب اسكواش، بخلاف النادى النهرى".

وأضاف زادة، "قيمة محلات وبوابات نادى الزمالك وصلت إلى 2 مليار جنيه، فى الوقت الذى كان يتم فيه إيجار هذه المحلات بأرقام زهيدة" وموضجا أنه خلال زيارة وفد الفيفا للزمالك سألتنى ممثلة الوفد عن منشآت النادى وكيف نجح المجلس فى تطويرها، وقلت لها إذا كان رئيس النادى مرتضى منصور فلا نفكر أبدا فى أى أزمة للأموال، هو يعرف جيدا كيف يحضر الأموال.

وتابع زادة ، "أتعمد السير وراء مرتضى منصور فى نادى الزمالك خلال جولاته لأتحدث مع الأعضاء من أجل الحصول على أصوات فى الانتخابات المقبلة، لا أحتاج للقيام بجولات بمفردى، وجودى مع مرتضى سيجلب لى الكثير من الأصوات".

وأكد هانى زادة أن ترشح إسماعيل يوسف، نجم الزمالك الأسبق، فى الانتخابات البيضاء كان بمثابة مفاجأة، قائلا، "مرتضى منصور تحدث مع إسماعيل وطلب منه الترشح ضمن قائمته، وأرى أن ترشحه سيكون مفيدا للزمالك".

وكشف هانى زادة عن قيام أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس والمرشح على منصب نائب الرئيس فى الانتخابات المقبلة، بقضاء فترة معايشة فى أرسنال الإنجليزى، وقال: "أحمد مرتضى قضى فترة معايشة على نفقته الخاصة بنادي أرسنال الإنجليزى لمدة 10 أيام، ونقل تصميم جهاز الكرة فى الفريق اللندنى لنادى الزمالك".

وأشار هانى زادة إلى أن نيبوشا، المدير الفنى للفريق، يتمتع بحب واحترام لاعبى الزمالك وسينجح، قائلا، "نيبوشا طور أداء الزمالك فى الركلات الثابتة، وهو ما كشفت عنه المباريات الأخيرة، وسيأخذ وقته بالكامل وسيكمل مشواره مع القلعة البيضاء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيي

بطولات ايه؟!

؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

المواطن مصرى

الادارة بطريقة التخلف العقلى

ان شاء الله قائمة مرتضى منصور بالكامل هتسقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة