محمود طاهر يوجه أفراد القائمة بالتحرك الفردى لتقديم شرح وافٍ للبرنامج

السبت، 18 نوفمبر 2017 06:34 م
محمود طاهر يوجه أفراد القائمة بالتحرك الفردى لتقديم شرح وافٍ للبرنامج محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي الحالي والمرشح على نفس المقعد فى انتخابات القلعة الحمراء المقرر لها 30 نوفمبر الجاري دعمًا كبيرًا لكل أفراد قائمته بعدما أصدر تعليماته للجميع بالتحرك الفردي وعرض برامجهم على أعضاء الجمعية العمومية.

وجاء قرار طاهر بمنح تعليماته لأفراد القائمة بالتحرك لعرض البرامج لثقته فى كل أفراد القائمة كما أن البرنامج الانتخابي يتضمن مشاريع ضخمة مقدمة من القائمة ويصعب شرحها فى جلسات مجمعة بوجود كل المرشحين، حيث يسعى إلى توصيل البرامج بكل عناية وشرح وافٍ لأعضاء الجمعية العمومية، لذلك اتجه للتحركات الفردية وكل مرشح يعرض الملف المكلف به بعدما قام بتوزيع ملفات البرنامج على كل أفراد القائمة ويكون كل منهم مسئولاً عن إنجازه خلال السنوات الأربعة المقبلة، حيث تم توزيع الملفات كالتالي:

 

الملف الاقتصادى- الدكتور هانى سرى الدين

منظومة اقتصادية فعالة ورابحة تضمن توفير كل احتياجات وتلبية طموحات النادى فى النمو والنجاح والتفوق، من خلال استراتيجيات استثمارية وإدارة مالية وآليات محاسبية محترفة.

تحقيق القيمة القصوى المرتبطة باسم النادى الأهلى كمنتج واسم مرتبط بالنجاحات والقيمة الاستثمارية والأدبية محليًا وإقليميًا وعالميًا.

 

الملف الرياضى - مروان هشام

ضمان استمرار التفوق والسيادة الرياضية فى الألعاب المختلفة بدءًا بكرة القدم ومرورًا بالألعاب الجماعية وانتهاء بالرياضات الفردية، و ذلك على المستوى المحلى والأفريقى، مع الوصول والقدرة على المنافسة الجادة فى المسابقات العالمية، مع دعم  قطاع الناشئين على كل المستويات.

 

الملف الهندسى الإنشائى - محمد يحيى

التوسع الطموح في البنية الأساسية والقاعدة المعمارية والهندسية للنادي من خلال الاستغلال الأمثل لكل مساحات الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، والتصميم المبدع والعملى لفرع التجمع، بما يحقق الراحة القصوى للأعضاء، والمنظومة الرياضة المكتملة للفرق والأعضاء.

 

الملف الإعلامى والثقافى - حمدى الكنيسى

تطوير شامل للمنظومة الإعلامية للنادي بما في ذلك قناة الأهلي والموقع الإلكتروني والمجلة وتويتر وأساليب التواصل المتبادل مع جماهير النادي وأعضائه، بالإضافة إلى إرساء قواعد التعامل مع الجهات الإعلامية والصحفية بكل أنواعها.

إطلاق حزمة الأنشطة الثقافية لنشر الوعي و المعرفة، وتتضمن قرأت لك - (ندوة شهرية)، يقوم فيها آخر الأعضاء بقراءة وتلخيص عمل أدبى للأعضاء من خلال عرض مبسط، وفتح باب المناقشة ومن بعدها كيفية تطبيق ما تم تعلمه، وشخصية الشهر (استضافة شخصية عامة وناجحة تعطى نموذجًا للمثل الأعلى فى مختلف المجالات من مشروعات صغيّرة وأدب وثقافة واختراعات وأنشطة صناعية وبطولات رياضية وتميز فنى، مع التركيز على عناصر النجاح وارتباطها بالسمات الشخصية والمبادئ والسلوكيات.

 

 

الملف الإدارى وتطوير الموارد البشرية - خالد حبيب

مبادرة تحول استراتيجي لتأهيل وتدريب العاملين بالنادي في مختلف القطاعات مع إعادة تصميم مسارات العمل والهيكل التصميمي لتحقيق الاستفادة القصوى من مهارات وكفاءات العاملين، وضمان تحقيق أفضل النتائج وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للأعضاء في كل الأوقات.

الاستغلال والتطوير الشامل لطاقات شباب النادي بالشكل الأمثل من تصميم وتطبيق برامج عملية ومتطورة لتأهيل شباب الأعضاء لسوق العمل على كل الأصعدة الاحترافية والنفسية والعملية، من خلال خلال برامج طموحة ومبتكرة لاكتشاف وتنمية المواهب، ودعم خلق فرص للتوظف والتقدم في مجالات العمل المتنوعة، بتطبيق أحدث الأساليب والنظم العالمية وباستخدام الجهود التطوعية أيضًا لأبناء النادي المتخصصين في مجالات التدريب والتأهيل

 

الملف الخدمي والشبابى- محمد جمال هليل

مجمع خدمات في مقرات الأهلي المختلفة، يقدم كل أنواع الخدمات الحكومية والمالية والسياحية للأعضاء (فوري- شهر عقاري- سجل مدني- خدمات سياحة و سفر- فروع بنوك أكثر عددًا- جهاز تنمية المشروعات لدعم المشروعات الصغيرة- شركات الاتصالات).

منظومة للمزايا الذكية يتم إطلاقها بالتنسيق مع البنوك والمنتجين و مقدمي الخدمات، وتسمح بحصول الأعضاء على أسعار شديدة الخصوصية باستخدام كارنيه النادي الأهلي، استنادًا إلى العدد الضخم للعملاء المحتملين من الأعضاء وعائلاتهم.

 

الملف الطبي - دكتور إيهاب ماضى

منظومة خدمات صحية مقدمة لأبناء وأعضاء النادي من خلال شبكة تأمين صحي متطورة يضمنها كارنيه العضوية، بالتنسيق مع مقدمي خدمات الرعاية الطبية، في شكل تخفيضات مباشرة و ملموسة لدى مقدمي الخدمات الصحية في كل المجالات، مع تطبيق منظومة مماثلة و متميزة لضمان أعلى مستيوات التأهيل الطبي لكل أعضاء الفرق الرياضية في كل الألعاب.

 

الملف النسائي والرعاية التخصصية - شيرين منصور

خدمة متخصصة لدعم أبناء النادى من ذوى الاختلافات الجسدية والذهنية، من خلال تقديم خدمات اجتماعية ونفسية ورياضية لهم ولعائلاتهم.

برامج شاملة لتقديم خدمات متنوعة لدعم المرأة الأهلاوية على مختلف المستويات الصحية والنفسية والذهنية، ومساندتها لتولى أدوار أكثر فاعلية في المجتمع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة