محمد صلاح هداف البريميرليج.. الفرعون يبهر الإنجليز بثنائية تاريخية أمام ساوثهامبتون.. ميسى مصر يحطم رقم أسطورة ليفربول.. جماهير الريدز يتساءلون: كيف وافق تشيلسى على رحيله؟.. ويؤكدون: يستحق الكرة الذهبية

السبت، 18 نوفمبر 2017 08:07 م
محمد صلاح هداف البريميرليج.. الفرعون يبهر الإنجليز بثنائية تاريخية أمام ساوثهامبتون.. ميسى مصر يحطم رقم أسطورة ليفربول.. جماهير الريدز يتساءلون: كيف وافق تشيلسى على رحيله؟.. ويؤكدون: يستحق الكرة الذهبية محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول فى صناعة التاريخ مع "الريدز"، بعدما قاد ليفربول لتحقيق الفوز على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 0، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على ساوثهامبتون

وتمكن محمد صلاح من تسجيل "هدفين"، للمباراة الثانية على التوالى، بعدما سبق وأن سجل مثلهما فى شباك وستهام يونايتد بالمباراة التى أقيمت بملعب "لندن" الأولمبى، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

وتخطى محمد صلاح الرقم القياسى المسجل باسم روبى فاولر بعد تسجيله 9 أهداف فى أول 12 مباراة خاضها بمسابقة الدورى الإنجليزى بقميص ليفربول، وخرج صلاح فى الدقيقة 80 بديلاً لميلنر لينال تحية كبيرة من جماهير الآنفيلد ومدربه الألمانى يورجن كلوب على أدائه الرائع خلال المباراة.

كما اعتلى محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 9 أهداف متفوقاً على سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى، وهارى كين مهاجم توتنهام برصيد 8 أهداف، كما سجل "الفرعون المصرى" 14 هدفاً فى 18 مباراة خاضها بقميص ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم.

محمد صلاح ونجوم ليفربول
محمد صلاح ونجوم ليفربول

 

كما تفوق محمد صلاح على مواطنه عمرو زكى، حيث سجل نجم ليفربول 9 أهداف فى أول 12 مباراة فى مسابقة الدورى الإنجليزى مع "الريدز"، بينما سجل مهاجم الزمالك السابق 9 أهداف فى أول 13 مباراة مع ويجان فى "البريميرليج".

 

نجم ليفربول يشيد بأداء محمد صلاح

وأبدى جون أرون ريزا، نجم نادى ليفربول الإنجليزى السابق، سعادته الغامرة بتألق اللاعب المصرى محمد صلاح مع "الريدز".

وكتب جون أرون ريزا، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "اعذرنى سيد صلاح، من ماذا أنت مصنوع؟ يا له من لاعب نملكه"، كما احتفل نادى ليفربول بتألق محمد صلاح، بعدما كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "دائمًا ما يضع البسمة على الوجوه" فى إشارة إلى محمد صلاح.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وانهالت جماهير ليفربول بالإشادة على محمد صلاح عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعى، حيث طالب البعض بمنحه جائزة "الكرة الذهبية"، فيما واصل البعض الآخر سخريته من نادى تشيلسى الذى قرر الاستغناء عن خدمات "الفرعون المصرى" لنادى فيورنتينا الإيطالى أولا على سبيل الإعارة، ثم نادى روما الإيطالى، بداعى عدم الحاجة لجهوده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Smir Altorky

الفرعون المصرى

والله زعلت لما لقيت العنوان ده .. ميسى مصر يحطم رقم أسطورة ليفربول.... لا يليق ان يقترن اسم محمد صلاح بـالتشبيه بـ ميسى ... ، ميسى ده هناك عندهم فى الارجنتين كل لاعب له كفاءته ومهاراته ومحمد صلاح يتفوق عليهم جميعا وده واضح من الاستفتاءات اللى بيعملوها والحب والاحترام والشعبية الجارفة فى العالم كله للفرعون المصرى الاصيل . محمد صلاح لا يشبه بأى لاعب آخر ولدينا من الالقاب لا حصر لها .. الجوهرى الله يرحمه كان يلقب بـ اسد مصر فى وجود مرادونا و بيليه لم يقال بيليه مصر .. المصرى يلقب يمصر .. صقر مصر .. الفرعون المصرى .. ساحر الكرة المصرية .. مثلا .. معذرة حتى الحاجة الحلوة فى حياتنا ننسب التشبيه لها بالغرب .. ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة