شاهد.. شوط سلبى بين ريال وأتلتيكو فى ديربى العاصمة مدريد

السبت، 18 نوفمبر 2017 10:37 م
شاهد.. شوط سلبى بين ريال وأتلتيكو فى ديربى العاصمة مدريد جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المواجهة المثيرة بين فريقى ريال مدريد ومضيفه أتلتيكو، والمقامة حاليًا فى ديربى العاصمة الإسبانية "مدريد"، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، فى قمة الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

أهدر آنخيل كوريا، أخطر فرص أتلتيكو مدريد فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، حيث سدد الكرة بغرابة شديدة بجوار المرمى بعد خطأ فادح من مدافعى ريال مدريد.

 

وتعرض سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، لإصابة خطيرة فى أنفه بعد التدخل العنيف من لوكاس داخل منطقة جزاء أتلتيكو مدريد فى الدقيقة 36 من زمن المباراة ليغادر أرضية الملعب بعد الدقائق لتلقى العلاج وإيقاف نزيف الدماء قبل أن يعود مرة أخرى لاستكمال اللعب.

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على فرصه فى منافسة برشلونة على التتويج باللقب، حيث يحتل ريال مدريد وأتلتيكو المركزين الثالث والرابع فى الليجا برصيد 23 نقطة لكل منهما، لكن يتفوق الميرنجى بفضل فارق الأهداف.

ويتسلح أتلتيكو مدريد أمام ضيفه الريال، بسجله الخالى من الهزائم حتى الآن بعد مرور 11 جولة من الدوري الإسباني، والذى يتقاسمه مع فريقى برشلونة وفالنسيا صاحبى المركزين الأول والثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة