تعرف على مواعيد حفلات تامر حسنى والعسيلى وأبو وشارموفرز فى ديسمبر

السبت، 18 نوفمبر 2017 03:32 م
تعرف على مواعيد حفلات تامر حسنى والعسيلى وأبو وشارموفرز فى ديسمبر تامر حسنى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر نشاط الحفلات الغنائية سواء داخل الجامعات المصرية أو خارجها، حيث تم الاستقرار على إحياء حفل غنائى كبير يقام مطلع شهر ديسمر المقبل، يضم كل من فريق شارموفرز، مع المطرب محمود العسيلى، والمطرب أبو صاحب الأغنية الشهيرة "3 دقات"، وذلك داخل الجامعة الأمريكية بمقرها فى التجمع الخامس، ويشرف على تنظيم الحفل المنظم وليد منصور، فيما تم الاستقرار على النجمة اللبنانية كارول سماحة، بالاتفاق مع اتحاد طلاب بالجامعة الأمريكية، على تأجيل الحفل الذى كان مقررا له يوم الجمعة داخل مقر الجامعة، ليقام بعد ذلك منتصف الشهر المقبل.

 

ويغنى النجم تامر حسنى يوم 12 من شهر ديسمبر المقبل، داخل جامعة النهضة، وذلك احتفالا بانطلاق العام الدراسى الجديد، ويشرف على تنظيم وتجهيز الحفل المنظم وليد منصور.

 

ويتواجد حاليا تامر حسنى فى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل جولته الغنائية العالمية هناك، وتقديمه أكثر من حفل كان البداية يوم 3 نوفمبر فى نيويورك، ثم حفل آخر يوم 4 نوفمبر فى مدينة ديترويت، والحفل الثالث كان يوم 10 نوفمبر بمدينة شيكاغو، والحفل الرابع يوم 11 نوفمبر فى لاس فيجاس، والحفلة الخامسة يوم 17 نوفمبر فى هيوستن والسادسة يوم 18 نوفمبر فى مدينة أولارندو.

 

ويقام حفل القرن، الذى يجمع أشهر نجوم الغناء فى الثمانينيات والتسعينيات، يوم 1 ديسمبر، ويضم أكثر من 23 فنانا، على رأسهم محمد فؤاد، وأحمد عدوية، ومحمد محيى، وسيمون، ومنى عبد الغنى، وعلاء عبد الخالق، وفارس، وإبراهيم عبد القادر، وحنان، وحسن عبد المجيد، وإسماعيل البليسى، وأحمد جوهر، وعلى حميدة، وخالد على، وحسام حسنى، وداليا، وحمدى بتشان، وجواهر، وناصر المزداوى، وأحمد الشوكى، وفرقة منيب باند، كما أن هناك أيضا عدة مفاوضات مع أكثر من نجم للانضمام فى الحفل مثل مصطفى قمر، وهشام عباس، وإيهاب توفيق، وحميد الشاعرى، ويقام الحفل فى استاد القاهرة، وذلك تحت إشراف وائل غنيمى المسئول الفنى عن الحفل، ويبدأ الحفل منذ الساعة 2 ظهرا لحد 12 منتصف الليل.

 

بينما اعتذرت الفنانة كارمن سليمان عن 4 حفلات غنائية 2 منهم فى مصر واحدة بالسعودية وأخرى فى أبو ظبى، وذلك بسبب تعارض مواعيد تلك الحفلات مع الشهور الأخيرة لها فى الحمل، وتكتفى المطربة الشابة بالغناء فقط فى حفل يوم 24 من شهر نوفمبر الجارى، على مسرح "الماركى"، ويشارك فى الحفل المطرب اللبنانى وائل جسار.

 

ويتواجد النجم الكبير محمد منير فى حفل غنائى لكن خارج البلاد، سيكون يوم 19 من شهر يناير 2018 على مسرح مدينة دبى للإعلام فى الهواء الطلق، وهو الحفل الذى تبدأ أسعار تذاكره من 195 درهما، بعدما طرح الكينج مؤخرا كليبه الجديد "افرح بالحياة"، على الـ"يوتيوب"، وهو من كلمات نصر الدين ناجى وألحان محمد رحيم وإخراج ياسر سامى، من إنتاج نصر محروس.

 

ويشارك النجم محمد حماقى بحفلين الأول يوم 29 نوفمبر داخل الجامعة البريطانية، فى مدينة الشروق، والأخرى سيكون يوم 30 نوفمبر، فى جامعة مصر، وبمشاركة المطربة اللبنانية هيفاء وهبى، ويقام على المسرح المكشوف بأرض الجامعة، ويشرف على تنظيم الحفلين وليد منصور.

 

النجمة جنات أجلت الحفلات التى كانت متعاقدة عليها خلال شهر نوفمبر، بعدما توفى والدها، وعلقت كل أعمالها خلال تلك الفترة، وسافرت إلى المغرب، من أجل تلقى العزاء والتواجد بجوار أسرتها لفترة، وسافر بصحبتها زوجها المحامى الشهير محمد عثمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة