النصر السعودى يفاوض "كابوريا" الزمالك لخلافة حسام غالى

السبت، 18 نوفمبر 2017 09:00 ص
النصر السعودى يفاوض "كابوريا" الزمالك لخلافة حسام غالى كابوريا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى أحمد كابوريا صانع ألعاب فريق الزمالك والوافد فى بداية الموسم الحالى من المصرى البورسعيدى، عرضاً من النصر السعودى الشهير بلقب العالمى خلال الساعات الماضية، للحصول على خدماته فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خلال شهر يناير القادم، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

أجرى أحد مسئولى النصر السعودى، اتصالاً هاتفياً بكابوريا للحديث معه حول ضمه فى انتقالات يناير، إلا أن اللاعب فضل أن يكون التفاوض بشكل رسمى من خلال إدارة نادى الزمالك فى حال وجود رغبة نهائية فى الحصول على خدماته، ليكشف عن احتمالية رحيل حسام غالى لاعب وسط الفريق عن صفوف النصر فى يناير ليكون ضمه على حساب قائد الأهلى السابق.

فضل "كابوريا" إرجاء حسم موقفه بالرحيل عن الزمالك من عدمه، احتراماً لإدارة النادى وجمهوره حيث يرغب اللاعب فى حالة رحيله أن يكون من خلال المجلس وأن يكون خارج التفاوض حيث يترقب اللاعب الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق قبل تحديد مصيره بشكل نهائى.

يُذكر أن كابوريا يمتلك عرضا آخر من الدورى السعودى وتحديدا نادى الفتح ولكن اللاعب لم يحسم حتى الآن موقف رحيله وسيرجأ تلك العروض خلال الفترة الحالية خاصة أن مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور سلم مهامه للجنة القضائية التى تدير النادى خلال الأسبوع الجارى حتى الانتخابات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة