أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اقتراب بوجبا من اللعب أساسى أمام نيوكاسل

السبت، 18 نوفمبر 2017 03:53 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اقتراب بوجبا من اللعب أساسى أمام نيوكاسل بوجبا وإبراهيموفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تواجد الدولى الفرنسى بول بوجبا فى التشكيل الأساسى لنادى مانشستر يونايتد خلال مباراته التى ستقام فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، أمام نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة البريميرليج.

بوجبا وإبرا ثنائى مانشستر يونايتد
بوجبا وإبرا ثنائى مانشستر يونايتد

بوجبا يدخل التشكيل الأساسى لمانشستر يونايتد أمام نيوكاسل
 

وفقا لما نقلته شبكة "ESPN"الأمريكية، فإن بول بوجبا سيدخل التشكيل الأساسى للبرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى للشياطين الحمر، أمام نيوكاسل يونايتد، خاصة أنه بات جاهزاً من الناحية البدنية والفنية بعد شفائه من إصابة عضلية أبعدته عن صفوف الفريق لفترة طويلة.

وأشارت الشبكة الإخبارية إلى أن زالاتان إبراهيموفيتش دخل قائمة مباراة نيوكاسل يونايتد بعد غياب منذ إبريل الماضى بسبب قطع مزدوج فى الرباط الصليبى، لكن سيبقى على مقاعد البدلاء ولن يبدأ أساسياً فى تشكيل الـ 11 لـ "الريد ديفيلز".

كما سيعود أيضاً الأرجنتينى ماركوس رخو مدافع مانشستر يونايتد إلى تشكيل مان يونايتد بعد شفائه أيضاً من إصابة قطع الرباط الصليبى التى تعرض لها مؤخراً.

مورينيو وديفيد لويز
مورينيو وديفيد لويز

مدرب مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع لويز
 

يعتزم المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، البرتغالى جوزيه مورينيو، الاجتماع مع لاعب تشيلسى البرازيلى ديفيد لويز.

وذكرت صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية، أنه من الممكن عقد اجتماع قريباً بين مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وديفيد لويز، الذى لا يلعب حالياً مع تشيلسى، بعد الانتقادات التى وجهها لمدرب الفريق أنطونيو كونتى.

وفى حال انتقال اللاعب إلى مانشستر يونايتد، فهذه ستكون المرة الثانية التى يلعب فيها تحت قيادة مورينيو، إذ إنهما عملا سوياً فى السابق خلال تولى البرتغالى تدريب "البلوز".

وتشير الصحيفة إلى أن تشيلسى لن يوافق على بيع ديفيد لويز (30 عاماً) بمقابل مادى يقل عن 35 مليون يورو، التى كان دفعها لضمه من باريس سان جيرمان الفرنسى فى 2016. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة