أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تكلفة ديكور فيلم "سوق الجمعة" لـ عمرو عبد الجليل

السبت، 18 نوفمبر 2017 10:00 م
تعرف على تكلفة ديكور فيلم "سوق الجمعة" لـ عمرو عبد الجليل عمرو عبد الجليل وريهام عبد الغفور
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علم "اليوم السابع"، أن تكلفة ديكور فيلم "سوق الجمعة" للمخرج سامح عبد العزيز يتراوح ما بين 6 إلى 10 ملايين، والذى يستأنف تصويره بطل العمل عمرو عبد الجليل غداً الأحد داخل استوديو مصر، وهو ديكور الحارة الشعبية والسوق، وتجمع المشاهد بين الفنان عمرو عبد الجليل ونسرين أمين، ريهام عبد الغفور التى تجسد دور بائعة كبدة ضمن أحداث الفيلم.

 

بينما تجسد نسرين أمين دور فتاة شعبية تعمل فى سوق الجمعة، وهناك علاقة حب تربط بينها وبين عمرو عبد الجليل، وتتصاعد الأحداث بينهما، وتدور قصة الفيلم فى إطار درامى واجتماعى وعن حالات التجار فى سوق الجمعة، والمشاكل التى يواجهونها.

 

يذكر أن الفيلم من بطولة عمرو عبد الجليل ومحمد لطفى وصبرى فواز وأحمد فتحى ودلال عبد العزيز وريهام عبد الغفور، ونسرين أمين وسلوى محمد على ومحمود حجازى ومحمد عز، والعمل من قصة محمد الطحاوى وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رامى

كفاية مصاريف فى الهلس

كفاية مصاريف فى الهلس آية الى ويعود على الشعب والشباب خصوصا من هذه المصاريف الباهظة ارجوا من أصحاب رؤوس الأموال الاستثمار فى مشاريع تعود على الدولة بالنفع فن فن فن واحنا جعانيين ومش لقيت شغل آية الى عاد على مصر من الفن غير الاوهام و الخيال والبعد عن الواقع كفاية فن عايز اعيش مش عايز حد يضحك عليا نرجوا الانتباة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة