هاشتاج "السبب في الحب القلب ولا العين" يتصدر تويتر فى مصر والسعودية

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 07:43 م
هاشتاج "السبب في الحب القلب ولا العين" يتصدر تويتر فى مصر والسعودية ارشيفيه
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحب من أرقى المشاعر الإنسانية التي نشعر بها، وأنعم الله تعالى علينا بالحب حتى نستطيع أن نقيم علاقات جيدة مع الأخرين، ولكن هذا الحب لا يعترف بقوانين ولا خطوات محفوظة يجب اتباعها، ولذلك هناك العديد من قصص الحب بين الناس بعضها أصبح أساطير سجلت في التاريخ، وقد وقع أصحابها في حب بعضهم البعض من النظرة الأولى، ولذلك هناك العديد من الروايات والكتابات التي تتحدث عن الحب من النظرة الأولى أو بمعنى اخر من أول دقة.

ترند
ترند

 

ترند1
ترند

فليس في الحياة أجمل من علاقة حب، تجمع بين طرفين، ولذلك تصدر هاشتاج "السبب في الحب القلب ولا العين" ترند الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بأكثر من 50 ألف تغريدة لرواد الموقع فى مصر والسعودية، والتى تباينت آرائهم  فى الإجابة على سؤال الهاشتاج ما بين القلب أم العقل وإجابات أخرى عن أسباب الحب.

0
 
1
 

فقال أحد المغردين: "العين باب الحب والقلب منزل الحبيب"، ,"والأذن تعشق قبل العين أحيانا"، و"الوزن"، "الكرش"، واختلفت الآراء والردود إن كانت العين نافذة للقلب"، "هي العين بداية لخبطة دقات القلب و إذا القلب حب بدت العين تسرح يعني السبب فالحب كلهم".

2
 
3
 

وكان رآى مغردين آخرين، أن "العين سبب كل شي سبب الفرح والحزن حتى الحب ما سلم منها بنظرة تفضحه"، "الحب فطرة من ربنا سبحانه والنفس تميل لمن يحسن إليها".

5

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة