نقابة الموسيقيين: مطربة "عندى ظروف" لم تخضع للتحقيق لأنها عضوة منتسبة

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 08:32 م
نقابة الموسيقيين: مطربة "عندى ظروف" لم تخضع للتحقيق لأنها عضوة منتسبة شيما
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت نقابة الموسيقيين، فى بيان صحفى، لها أن قرار المجلس الذى صدر أمس الخميس بخصوص "شيما" صاحبة كليب "عندى ظروف"، الذى لاقى رفضا مجتمعيا واسعا يبين ويوضح سحب تصريحها وعدم التعامل معها، خاصة أنها عضو منتسب وليست عضوا عاملا بالنقابة، وبناء على ذلك لا صحة لما يتردد بأنه تم استدعائها للتحقيق، أيضا لا صحة لوجود تواصل رسمى بينها وبين أى من أعضاء مجلس النقابة أو الشئون القانونية وأن لا صلة للنقابة بها منذ صدور قرار سحب تصريحها بالغناء".
 
وأضاف البيان أن النقابة كيان كبير ومهم يعمل لصالح وخدمة أعضاء النقابة وهم يمثلون شريحة مهمة من الشعب المصري منوط بهم تشكيل الوجدان والحفاظ على هويته وقيمه الثقافية والأخلاقية ويطالب مجلس النقابة من الجماعة الصحفية والإعلامية التحقق والتوثق من أي أخبار يتم تداولها بعيدا عن التصريحات الرسمية التي تصدر من نقيبها الفنان الكبير هاني شاكر نقيب موسيقيين مصر أو المركز الصحفي للنقابة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

فتحت ابواب الرزق لشيما

لا عقوبة عليها من النقابة؟ اذا كل يوم هتعمل كليب جديد و الجميع متاكد انها ستحقق اعلى مشاهدات من الذين يعلنون رغبتهم فى قتلها و لكن رغبتهم الحقيقية شئ اخر المشكلة اساسها فى وجود كمية غير طبيعية من الكبت و اصطناع التقوى و هى لعبت عليهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة