صور وفيديو.. حشد بالآلاف لقبيلة آل قحطان المعارضة لنظام تميم.. سلطان بن سحيم يطلق قذائفه ضد "تنظيم الحمدين": سنطهر قطر من رجسكم.. ونحمل على عواتقنا إنقاذ بلادنا قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 08:55 م
صور وفيديو.. حشد بالآلاف لقبيلة آل قحطان المعارضة لنظام تميم.. سلطان بن سحيم يطلق قذائفه ضد "تنظيم الحمدين": سنطهر قطر من رجسكم.. ونحمل على عواتقنا إنقاذ بلادنا  قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون حشد بالآلاف لقبيلة آل قحطان المعارضة لنظام تميم
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجمع آلاف القطريين اليوم من قبيلة آل قحطان المعارضة لنظام تميم، لوضع خارطة الطريق لمواجهة التجاوزات التى صدرت عن النظام القطري مؤخراً، واستقبل الحشد العديد من الشخصيات البارزة من عائلة سحيم وعلى رأسهم الشيخ سلطان بن سحيم.

الشيخ سلطان بن سحيم يلقى كلمته
الشيخ سلطان بن سحيم يلقى كلمته

 

ووجه الشيخ سلطان بن سحيم، قذائفه المعارضة لنظام تميم، وقال "أسعد بالوقوف أمامكم وفخور أن أرى هذه الحفل  قد غطى الأرض وملأ هتافه السماء"، مضيفاً تعليقاً على الحشد الكبير الذى تخطى عشرات الآلاف: "ولو أننا سرينا الليل لأصبحنا على ضفاف الخليج".

اجتماع قبائل آل قحطان
اجتماع قبائل آل قحطان

 

ووجه بن سحيم رسالته لنظام تميم قائلاً "نحن المؤسسون لـقطر ونحن الذين سنطهرها من رجسكم، جمعينا نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ بلادنا قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون، إن للحلم مساحة وللصبر نهاية".

جانب من الحشد
جانب من الحشد

 

وأضاف بن سحيم فى كلمته تعليقاً على سحب الجنسية القطرية،" أنا معكم ليس تعاطفاً مع الشيخ شافى فالجنسية ورقة لا تضيره ولا تقترب من قيمته"، واختتم كلامه قائلاً "التزمت الصمت الفترة الماضية ليس عن ضعف أو قلة حيلة بل أملاً أن يستعيد إخواننا وعيهم ويتركوا غيهم وبغيهم".

جانب من الحشد
جانب من الحشد

 

وسطعت فى الحشد صورة للملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، وتحول الحشد الى حديث الساعة واليوم على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وتصدر الاجتماع قائمة الأكثر تداولاً بالموقع بعد وصول الشيخ سلطان بن سحيم.

وكتب أحد المشاركين فى الهاشتاج "كلمة الحق أقوى من القمع يا تميم، الشيخ سلطان بن سحيم صادروا أمواله وانتهكوا حرماته وتعدوا على والدته ومازال يصدح بالحق"، وأضاف حمد المزروعى تعليقاً على الحشد "كل الحب والاحترام للشيخ سلطان بن سحيم آل ثانى دائماً متواجد فى محافل الشرف والرجولة".

 

1
 

 

2
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة