المشاركون فى مؤتمر "علشان تبنيها" بالشرقية: ندعم السيسي من أجل الاستقرار

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 06:07 م
المشاركون فى مؤتمر "علشان تبنيها" بالشرقية: ندعم السيسي من أجل الاستقرار جانب من المؤتمر
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المواطنون المشاركين فى المؤتمر الشعبى لحملة "علشان تبنيها" بمركز أبو حماد فى الشرقية، لدعم ترشيح الرئيس السيسي لفترة ثانية، أنهم يطالبون الرئيس للترشح من أجل استقرار البلاد، استكمال ما قام به من مشروعات قومية لخدمة المواطنين، مؤكدا: "إننا مواطنين نمشى فى الشارع ننعم بالأمان والأمن، الذى أصبح يخيم علينا بفضل مجهودات الدولة، ذلك مقارنه بما بسنوات ماضية عصيبة".

 

جاء ذلك خلال كلماتهم التى ألقوها فى مؤتمر تدشين حملة "علشان تبنيها" بقرية العراقى فى مركز أبوحماد، بحضور نادر سعد عضو مجلس النواب ومحمد سويد منسق الحملة بالشرقية، ومحمد أبوساطى عمدة القرية منسق الحملة بأبو حماد، قيادات الحملة.

 

قال نادر مصطفى عضو مجلس النواب، إن المنطقة مرت بفترة عصيبة خلال السنوات الماضية، من عدم الاستقرار، أن هناك بعض الدول تستهدف مصر بشكل شخصى، وتدعم الإرهاب وهذا ما نراه من عمليات إرهابية ترصد رجال الجيش والشرطة لكونهم أعمدة الدولة، من أجل زعزعة الاستقرار والعودة للوراء.

 

وأضاف محمد سويد منسق الحملة بالشرقية، أن الحملة هى شعبية، لافتا إلى أن الرئيس السيسى اتخذ قرارات اقتصادية صعبة، إلا أنها كانت لابد منها، أجل تحقيق استقرار اقتصادى فى ظل ظروف صعبة تمر بها بلاد مجاورة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة