القبض على 11 متهما بحوزتهم أسلحة ومخدرات بالمنوفية

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 07:16 م
القبض على 11 متهما بحوزتهم أسلحة ومخدرات بالمنوفية أسلحة نارية - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت مديرية أمن المنوفية بحملة مكبرة تحت إشراف اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، برئاسة العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمنوفية، ضمت ضباط الإدارة ووحدات المباحث بالمراكز والأقسام بدائرة المديرية.

 

وأسفرت جهود الحملة فى مجال ضبط الأسلحة النارية والبيضاء وقضايا المخدرات عن ضبط الآتى "ع. ع. ح"، و"ع. ع. ر" فران مقيمين مركز السادات، وبحوزتهما سلاح نارى عبارة عن "طبنجة حلوان عيار 9 مم، و2 طلقة من ذات العيار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

كما تم القبض على "ق. ط. ق" عاطل مقيم بحيرة والمدرج جنائيا سبق اتهامه فى 4 قضايا "خيانة أمانة وبحوزته سلاح نارى" بندقية خرطوش عيار 12 وطلقة من ذات العيار، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية مخدرات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

كما تم القبض على "م. ف. ع" عاطل مقيم مركز السادات وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش عيار 12 وطلقة من ذات العيار، وكذا عدد 90 قرصا مخدرا "بقصد الاتجار" ومبلغ مالى 60 جنيها وهاتف محمول، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

كما تم القبض على "س. ا. م" عاطل مقيم مركز السادات، المدرج جنائيا وسبق اتهامه فى 4 قضايا ما بين "سرقة – خطف" وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش" عيار 12 وطلقة من ذات العيار، و11 قرصا مخدرا بقصد الاتجار، مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية سرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

والقبض على " خ. أ. م." طالب مقيم السادات وبحوزته سلاح أبيض "مطواة"، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، و"ا. د. هـ" عاطل مقيم مركز السادات وبحوزته سلاح أبيض "مطواة"، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، و"ع. ع. ع" عاطل مقيم مركز قويسنا وبحوزته 19 لفافة بانجو "بقصد الاتجار" ومبلغ مالى 250 جنيها وهاتف محمول وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، و"م. م. م" عاطل مقيم مركز قويسنا وبحوزته 100 قرص مخدر "بقصد الاتجار" ومبلغ مالى 50 جنيها، وتحرر عن ذلك لمحضر اللازم.

 

وفى مجال ضبط المتهمين المطلوبين فى قضايا، تم ضبط كل من "ق. ط. ق" عاطل مقيم بحيرة والمدرج جنائيا وسبق اتهامه فى 4 قضايا "خيانة أمانة" وبحوزته سلاح نارى "بندقية خرطوش عيار 12 وطلقة من ذات العيار"، مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية "مخدرات"، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، و"س. ا. م" عاطل مقيم مركز السادات والمدرج جنائيا وسبق اتهامه فى 4 قضايا ما بين "سرقة – خطف" وبحوزته سلاحا ناريا "فرد خرطوش عيار 12 وطلقة من ذات العيار" وكذا 11 قرصا مخدرا "بقصد الاتجار" مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية "سرقة"، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، و" م. ج. ا" عاطل مقيم مركز السادات والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية "نصب" وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة