الزمالك يقفز للمركز الثانى بالدورى بـعد "ثنائية" النصر.. "هفوة" جبر تنهى نظافة شباك الشناوى منذ خسارة سموحة.. طارق يحيى ينتقد تشتيت اللاعبين..نيبوشا: الوقت غير مثالى لتحليل المباراة.. وهدافو الأبيض خارج الهجوم

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 11:52 م
الزمالك يقفز للمركز الثانى بالدورى بـعد "ثنائية" النصر.. "هفوة" جبر تنهى نظافة شباك الشناوى منذ خسارة سموحة.. طارق يحيى ينتقد تشتيت اللاعبين..نيبوشا: الوقت غير مثالى لتحليل المباراة.. وهدافو الأبيض خارج الهجوم الزمالك والنصر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قفز الزمالك للمركز الثانى فى جدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز، بعد الفوز على النصر، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، فى الجولة التاسعة على استاد القاهرة.

سجل هدفى الزمالك، محمود علاء ومحمد أشرف "روقة" بينما سجل هدف النصر لاعبه حجاج عويس، ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 18 نقطة فى المركز الثانى خلف الإسماعيلى، فيما تجمد النصر عند 4 نقاط، ونستعرض فى التقرير التالى بعض المشاهد والمتابعات الخاصة بالمباراة.

 

 

روقة وعلاء يسجلون أكثر من نصف أهداف الزمالك

وبالهدفين أصبح روقة ومحمود علاء هما أكثر من سجلوا للزمالك هذا الموسم حيث سجل الأول 5 هداف وهو هداف الفريق بينما سجل الثانى  3 أهداف حتى الآن حيث نجح الثنائى فى تسجيل أكثر من نصف أهداف الفريق الأبيض فى بطولة الدورى الممتاز حيث يعد مجموع أهداف الزمالك فى الدورى 15 هدفاً سجل منهم روقة ومحمود علاء 8 أهداف.

روقة فى مباراة النصر

"هفوة" جبر تُكلف الشناوى أول هدف منذ خسارة سموحة

 

 

أخطأ على جبر مدافع الزمالك فى إخراج الكرة من منطقة جزائه لتصل لحجاج عويس ليسجل هدف النصر الوحيد فى الدقيقة 90 ويعد خطأ المدافع الدولى وراء الهدف الأول الذى يسكن مرمى الزمالك منذ 28 يوم وتحديداً عندما خسر الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة، من سموحة، فى الأسبوع السادس بالدورى الممتاز وكانت المباراة الأخيرة التى يخوضها أحمد الشناوى مع الزمالك قبل أن يتعرض لنزلة برد شديدة أبعدته عن الفريق قبل عودته للمشاركة فى مواجهة النصر بعد فترة من الغياب.

مؤيد العجان يتعرض لـ"دوخة"

بينما تعرض السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر للزمالك، لدوار خفيف بعد مباراة النصر، التى أقيمت مساء اليوم الجمعة، وخضع لكشف طبى سريع من قبل الجهاز الطبى لفريق الزمالك.
 

مؤيد العجان

طارق يحيى : غير راضٍ عن الأداء و"اللاعبين مش مركزين"

فيما قال طارق يحيى المدرب العام للزمالك، إن الجهاز الفنى غير راض عن الأداء في مباراة النصر اليوم، مشيرا إلى أن الفائدة الوحيدة باللقاء هى تحقيق الفوز فى الأسبوع التاسع بالدورى الممتاز.

وأضاف طارق يحيى فى تصريحات صحفية أن الجهاز الفني يرى أن هناك بعض الأخطاء أهمها عدم القدرة على مضاعفة الأهداف، موضحا أنه كان من الممكن تحقيق الفوز بأكبر بعدد من الأهداف.

ولفت المدرب العام لفريق الزمالك، إلى أن هناك حالة من عدم التركيز فى إنهاء الهجمات، مؤكدا أن الجهاز الفنى سيجتمع مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة النصر.

نيبوشا: نفتقد الجمهور بشدة.. وتراجعنا فى الشوط الثانى أمام النصر

 
بينما وجه المونتنجري نيبوشا المدير الفني للزمالك، التهنئة للاعبى الفريق بعد الفوز على النصر، بهدفين مقابل هدف، وقال عقب المباراة فى تصريحات صحفية:"ليس الوقت مثاليا لتحليل المباراة كنا قريبين من الهدف الثالث ولكن أصيب مرمانا بهدف ونعترف بوجود تراجع في الشوط الثاني ولكننا سنسعى لتعديله في الفترة القادمة".

تابع المدير الفنى للزمالك:"أنا سعيد بالفوز والنتيجة ولكننا تعلمنا من هذه المباراة فناك العديد من الأشياء تحسم الفوز بالمباريات ولكن الأهم هو أن الفريق يعمل بشكل جاد ورغم عدم الوصول لدرجة المثالية إلا أننا نقوم بكل ما في وسعنا لنكون الأفضل".

واختتم نيبوشا تصريحاته بالتأكيد على أنه يفتقد الجماهير في أرض الملعب مشددا على أنه يتمنى أن تكون قلوب المشجعين دائما مع الفريق لحين عودتهم للمدرج من جديد والجميع داخل الفريق سيعمل بكل جد لإسعادهم .

نيبوشا

مدرب النصر: اللاعبون "مخضوضين" من أضواء الممتاز

أكد سيد عيد المدير الفنى للنصر، إن الهزيمة من الزمالك، بهدفين مقابل هدف، فى الأسبوع التاسع بالدورى الممتاز، أمر طبيعى، إذ يخرج من حساباته مواجهتى الأهلى والزمالك فى البطولة خاصة أن الكفة أرجح للقطبين، قائلاً:"اللاعبون مازالوا «مخضوضين» من أضواء الدورى الممتاز فهم يكتسبون الخبرات مع توالى المباريات بعد الصعود فى الموسم الحالى".

شدد سيد عيد فى تصريحات تليفزيونية لقناة on sport مع الإعلامى سيف زاهر، إنه بعد دفعه بهداف الفريق محمد حسن ميدو تحسن أداء فريقه فى الشوط الثانى ولم يخدمه توقيت تقليص الفارق أمام الزمالك إذ استطاع حجاج عويس تسجيل الهدف الأول للنصر فى الدقيقة 90، موضحاً أنه لو سجل فريقه مبكرا هدف تقليص الفارق لكان الوضع تغير.

اختتم مدرب النصر تصريحاته، بأنه أبقى على ميدو هداف الفريق على مقاعد البدلاء نظراً لعودته من إصابة ولم يكن جاهزا بالشكل الأمثل لخوض مواجهة اليوم أمام الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة