اخبار ريال مدريد اليوم عن عودة كارفخال وغياب نافاس وبيل أمام أتلتيكو

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 03:44 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن عودة كارفخال وغياب نافاس وبيل أمام أتلتيكو زيدان وكارفخال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد ، عن جاهزية دانى كارفخال للمشاركة أمام أتلتيكو مدريد غداً فى الجولة 12 من الدورى الإسبانى على ملعب "واندا مترونابوليتانو".

وكان كارفخال قد تعرض لإصابة بالتهاب فيروسى فى الغشاء المحيط بالقلب وأبعده عن الملكى لفترة طويلة منذ 26 سبتمبر الماضى.

كارفخال جاهز للمشاركة مع ريال مدريد
كارفخال جاهز للمشاركة مع ريال مدريد

كارفخال جاهز لقيادة دفاع ريال مدريد

وقال زيدان، فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة ريال مدريد وأتلتيكو غدا، "كارفخال تدرب منذ أيام وجاهز للمشاركة فى اللقاء، وكذلك لوكا مودريتش العائد من معسكر منتخب كرواتيا".

وعن الغيابات فى مباراة الغد قال مدرب ريال مدريد، "الحارس كيلور نافاس يتدرب وأصبح قريبا من العودة، لكننا لن ندفع به إلا إذا كان جاهزاً بنسبة 100% لذا لن يكون متواجدا غدا، وكذلك جاريث بيل".

زيدان يرد على أنباء وجود أزمة في ريال مدريد
زيدان يرد على أنباء وجود أزمة في ريال مدريد

زيدان ينفى وجود أزمة فى غرفة خلع ملابس ريال مدريد

وتحدثت الصحافة فى الفترة الماضية عن وجود أزمات فى ريال مدريد بين رونالدو وراموس قائد الفريق، لكن زيدان رد عليها فى المؤتمر الصحفى قائلا، "لا يوجد أى شىء بين الثنائى، هما لاعبان كبار والأجواء هادئة بينهما".

وأضاف زيدان، "رونالدو وراموس يحترمان بعضهما وهناك خلاف فى وجهة النظر بينهما، وهو أمر طبيعى يمكن أن يحدث بين أى شخصين حول قضية معينة، لكنها ليست أزمة أو أى شىء كما يتم تداولها فى وسائل الإعلام".

زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد واتلتيكو
زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد واتلتيكو

ذكريات فوز ريال مدريد بدورى أبطال أوروبا

تحدث زيدان عن أهم ذكرياته أمام أتلتيكو مدريد، موضحاً أن أهم مباراتين هما نهائى 2014 و2016 فى دورى أبطال أوروبا عندما تغلب ريال مدريد على جاره المدريدى، وهى أمتع اللحظان بالنسبة له أمام الروخي بلانكوس قبل مباراة الغد.

ريال مدريد لا يزال فى سباق المنافسة على لقب الدورى

وأوضح زيدان أن ريال مدريد يسعى لمواصلة الضغط على برشلونة والمنافسة على لقب الدوري الإسبانى رغم فارق الـ8 نقاط بين الفريقين بعد مرور 11 جولة فقط على بداية الموسم.

وقال مدرب ريال مدريد، "نحن نعلم بأننا خلف برشلونة في الجدول، ولكن هناك ما يكفي من الوقت لمتابعة التقدم ونأمل أن نتخطاهم وذلك عن طريق تقديم افضل مستوياتنا ، سنرى ذلك ، نحن نريد التطور والأمور ستُصبح أفضل".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة