اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تعليق هاينكس على مفاوضات ضم مهاجم هوفنهايم

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 07:51 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تعليق هاينكس على مفاوضات ضم مهاجم هوفنهايم يوب هاينكس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر يوب هاينكس المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ اليوم الجمعة للحديث عن مواجهة فريقه غدا السبت أمام نظيره اوجسبورج ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الألماني.

 

مدرب بايرن ميونخ يوضح موقف لاعبيه المصابين
 

أكد مدرب بايرن ميونخ على أن مستوى الفريق فى المباريات الماضية لست راضيا عنه، علينا أن نتيح فرص أقل للخصم، وعلينا أن نستفيد بشكل أفضل من فرصنا.

وعن موقف مصابى بايرن ميونخ قال هاينكس:" توماس مولر تدرب بشكل قوى وجيد للغاية، كما أكد عودة الظهير الأيسر الإسباني خوان بيرنات لقائمة لفريق لمباراة الغد، بينما يغيب مواطنه تياجو ألكانتارا بسبب كدمه فى الركبة".

أضاف مدرب بايرن ميونخ قائلا:"ريبيرى سيعود للفريق خلال أسبوعين، وسأقرر موقف كل من ديفيد ألابا وجيروم بواتينج من مباراة الغد بعد خوض التدريب الأخير".

وتحدث هاينكس عن مفاوضات ناديه لضم فاجنر مهاجم هوفنهايم قائلا:" لا يوجد اتفاق على ضم اللاعب، الذى يعتبر مع اللاعبين المهمين فى الدوري الألماني، ولكن سيكون التعاقد معه فى انتقالات الشتاء صعبا للغاية".      

 

فاجنر المهتم بضمه بايرن ميونخ
فاجنر المهتم بضمه بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يجد بديل ليفاندوفسكى داخل هوفنهايم

 

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى أن إدارة بايرن ميونخ تحاول بقوة إتمام التعاقد مع ساندرو فاجنر مهاجم هوفنهايم، والذى يراه لاعباً مناسباً لزيادة القوة الهجومية للعملاق الألمانى، وأيضاً بديلاً مستقبلياً للبولندى روبرت ليفاندوفسكى المحتمل رحيله فى أى وقت عن أليانز أرينا.

من جانبه، قدم ساندرو فاجنر طلباً إلى إدارة هوفنهايم للسماح له بالرحيل إلى بايرن ميونخ الذى تربى فيه خلال مرحلة الناشئين.

وكان اللاعب الألمانى قد أكد فى تصريحات سابقة قائلاً، "بايرن بيتي، وسيظل كذلك.. أستطيع أن أتخيل العودة إلى هناك في وقت ما". 

 

ريبيرى نجم بايرن ميونخ
ريبيرى نجم بايرن ميونخ

ريبيرى يستعد للعودة لصفوف بايرن ميونخ

 

عاد الفرنسى فرانك ريبيرى، لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، للتدريبات الجماعية للفريق البافارى، للمرة الأولى منذ إصابة الرباط الصليبى التى ضربته فى بداية أكتوبر الماضى أمس، الأربعاء.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن فرانك ريبيرى عاد لتدريبات بايرن ميونخ الجماعية أمس، الأربعاء، وأجرى جزءا من التدريبات بشكل طبيعى، استعدادا للعودة للمنافسات بصفوف الفريق البافارى، مع بداية الجزء الثانى من الموسم الجارى.

وكان ريبيرى قد تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، خلال مباراة لايبزيج بالجولة السابعة من الدورى الألمانى، التى انتهت بالتعادل الإيجابى بنتيجة 2-2.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة