أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن البداية المهتزة مع ريال مدريد

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 02:07 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن البداية المهتزة مع ريال مدريد كريستيانو رونالدو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، بأن إيقافه خمس مباريات، فى أغسطس الماضى، أثّر على انطلاقته هذا الموسم.

كريستيانو رونالدو يتحدث عن انطلاقته الضعيفة مع ريال مدريد
 

وأعرب كريستيانو رونالدو (32 عاما)، فى مقابلة نشرتها اليوم، الجمعة، صحيفة (ليكيب) الفرنسية، عن أسفه لتركيز الناس، فيما إذا كان قد سجل أم لا، دون الاهتمام بالجهد الذى يبذله من أجل الفريق، والتمريرات الحاسمة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وقال كريستيانو رونالدو، "يعتبروننى ماكينة أهداف، لا يتم الحكم على إلا من ناحية التهديف، الذى لا يعد أهم شىء أحيانا، أتقبل النقد، ولكننى لست متفقا مع هذا".

وعن إيقافه فى أغسطس، عقب طرده من ذهاب كأس السوبر، أمام برشلونة، لدفعه حكم اللقاء، قال كريستيانو رونالدو، "كنت متحمسا للغاية لبدء الموسم.. لكنى شعرت بالإحباط والحزن، ما حدث ذلك اليوم كان خطأً كبيرًا من الحكم".

ورغم أنه فى خصام مع الشباك فى الليجا، بتسجيله هدف واحد، يشدد كريستيانو على أنه ما زال هداف دورى الأبطال، هذا الموسم، بستة أهداف.

 

كريستيانو رونالدو يحلم بمواصلة حصد الجوائز
 

وأكد المهاجم البرتغالى الدولى كريستيانو رونالدو، الذى رزق بمولوده الرابع فى الأيام الأخيرة، أنه يريد أن يكون لديه 7 أولاد وأن يفوز بالكرة الذهبية مرات أخرى، مؤكداً فى ظل الانتقادات التى يتعرض لها بسبب بداية موسمه "غير المثالية" أنه لا يزال هناك الكثير من المباريات.

وقال كريستيانو رونالدو، "أنا سعيد وأشعر أنى بحالة جيدة، نحن فقط فى بدايات الموسم ولا يزال هناك الكثير من المباريات، يجب أن أكون هادئاً وأن أستمر فى العمل، لأننا يمكننا بكل تأكيد أن نجعل الأمور أفضل".

وأوضح كريستيانو رونالدو فى تصريحاته أنه ليس مذنباً حين ترفض الكرة الدخول إلى المرمى، وأضاف أن "ذلك لن يمنعنى من مواصلة العمل على نفس الوتيرة، وأن يكون لدى نفس القيم فى العمل، ستتغير الأمور وأنا لست قلقاً، بل الناس، مررت بنفس الشىء فى نفس الفترة منذ موسمين، وكذلك الموسم الماضي".

نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وابنه
نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وابنه

وأكد كريستيانو رونالدو، صاحب الـ32 عاماً، "أحيانا أكون محبطاً مما أفعله خلال مباراة ما، وبعد اللقاء أقول لنفسي، 'يمكنك أن تكون أفضل من هذا'، ولكن حين أعود للمنزل وأقابل عائلتى وأصدقائى يتغير كل شيء".

وأجريت المقابلة قبل قليل من قدوم مولوده الرابع، الأحد الماضى، آلانا مارتينا، وهى أول ابنة له من رفيقته الإسبانية الحالية، جورجينا رودريجيز، بعد أن كان قد رزق بثلاثة أولاد هم: كريستيانو جونيور (7 أعوام) والتوأمين إيفا وماتيو وعمرهما بضعة أشهر.

وقال النجم البرتغالى، الفائز بالكرة الذهبية 4 مرات، إنه يطمح لزيادة أفراد عائلته، حيث يرغب فى أن يكون لديه 7 أولاد، وكذلك عدد جوائزه، خصوصاً تلك التى تمنحها جريدة (فرانس فوتبول) لأفضل لاعب فى العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة