6 محطات خالدة بين شيكابالا والجماهير المصرية

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 12:30 ص
6 محطات خالدة بين شيكابالا والجماهير المصرية شيكابالا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن نجح فى العودة إلى مكانه الطبيعى ، واستعادة ذاكرة التهديف، وابتعاده عن الأزمات وافتعالها مع الفرق التى لعب لها ، مر محمود عبدالرازق شيكابالا ، بعدة محطات  يجب التوقف عندها ، خاصة أنها لايمكن محوها من ذاكرة الجماهير ، سواء الأهلى أو الزمالك .

 

هدف فى مرمى غانا

فى الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، أحرز محمود شيكابالا  هدفا فى مرمى غانا ، ليثبت أحقية الفراعنة فى الصعود إلى مونديال روسيا ، وليزيد فرحة المصريين، خاصة أن هذا الهدف الأول له فور انضمامه لكتيبة الفراعنة .

دموع غالية أمام الشرطة 

دموع غالية ذرفها شيكابالا ، خلال مباراة فريقه أمام اتحاد الشرطة ، عندما خسر الأبيض هاجمت الجماهير الفهد الأسمر  متهمة إياه بأنه السبب فى سوء النتيجة ، فلم يتمالك نفسه وانفجر فى البكاء .

شيكابالا فى قناة الاهلى
شيكابالا فى قناة الأهلى

 

شيكابالا فى عزاء شهداء بورسعيد 

 عقب مجزرة بورسعيد التى راح ضحيتها 72 فردا ، من جمهور القلعة الحمراء ، تقدم شيكا بنعى جماهير الأهلى وأصر على عدم استكمال مباراة الزمالك والإسماعيلى والتى كانت عقب لقاء الأهلى والمصرى ، كما توجه إلى النادى الأهلى وقدم واجب العزاء وظهر فى قناة الأهلى ضيفا  .

 

من أنتم 

هجوم عنيف تعرض له شيكابالا وقت كان لاعبا فى الزمالك ، من جانب جماهير المصرى ، فرد عليهم الأباتشى  "أنا الزمالك أنتم مين "

شيكابالا فى عزاء عمرو حسين
شيكابالا فى عزاء عمرو حسين

 

عزاء عمرو حسين 

  حضر شيكابالا إلى عزاء عمرو حسين أحد مشجعى فريق الزمالك والذى توفى أمام النادى ، برصاص حى ، وظهر باكيا فى العزاء .

شيكابالا يرفع الحذاء
شيكابالا يرفع الحذاء

رفع الحذاء 

فى موقف يٌحسب عليه قام شيكابالا برفع الحذاء فى وجه جماهير الأهلى ، خلال لقاء القمة بمسابقة الدورى ، موسم 2010/2011، عندما توجه لتحية جمهور الزمالك ، فكان رد الجماهير الحمراء توجيه السباب له ، فما كان منه إلا أن رفع الحذاء لهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة