فيديو وصور.. رئيس زامبيا يتفقد منطقة "بى آى باركس" بالعاشر من رمضان

الخميس، 16 نوفمبر 2017 02:02 م
فيديو وصور.. رئيس زامبيا يتفقد منطقة "بى آى باركس" بالعاشر من رمضان رئيس زامبيا خلال الجولة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد إدغار لونجو رئيس جمهورية زامبيا والوفد المرافق، المنطقة الصناعية" بى أى باركس " بمدينة العاشر من رمضان، بحضور الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة، والدكتور محمد عبدالعاطى وزير الرى.

 رحب أحمد السويدى رئيس لجنة الصناعة، والرئيس التنفيذى لمجموعة السويدى إلكتريك: بالرئيس والوفد المرافق له قائلا "إنه شرف كبير أن نستقبل رئيس جمهورية زامبيا والوفد الرفيع المرافق له فى بى آى باركس التى تُعد من أكبر وأحدث المناطق الصناعية واللوجستية فى مصر.

وأضاف أن مجموعة السويدى للتطوير تؤمن برؤية الحكومة المصرية فى إقامة مجموعة من المناطق والمجمعات الصناعية المتخصصة التى تسعى لتقديم باقة متنوعة من الحلول والخدمات اللوجستية التى تضيف قيم جديدة ومبتكرة لسلاسل التوريد للشركات والمصانع التى تعمل بها، وتعمل على الإسراع بوصول المنتجات للأسواق فى بيئة الأعمال التى تتسم بتنافسيتها الشديدة.

من ناحية أخرى، تفخر مجموعة السويدى إلكتريك باستثماراتها الكبيرة فى القارة الأفريقية، خاصة فى كل من زامبيا ودول عديدة من القاره الأفريقية، حيث ننظر باهتمام كبير لهذا السوق المحورى الذى يمثل عمقاً إقليمياً لا غنى عنه للسوق المصرى ننطلق منه لخدمة أكثر من مليار نسمة يعيشون فى القارة السمراء"

وتأتى زيارة رئيس زامبيا لمصر لتعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وزامبيا، من خلال التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم المشتركة، وزيادة حجم التبادل التجارى مع مصر من خلال توثيق العلاقات بين رجال الأعمال المحليين والمستثمرين وشركات القطاع الخاص فى السوق المصرى.

من ناحية أخرى، تجسد زيارته رغبة زامبيا فى إقامة مناطق صناعية متخصصة تكون بى آى باركس نموذجاً لها.

يضيف محمد القمّاح المدير التنفيذى لقطاع السويدى للتطوير: "إنّ زيارة رئيس زامبيا والوفد المرافق له للمنطقة الصناعية بى آى باركس يؤكد أن مشروعنا يمثل نموذجا يحتذى للمناطق الصناعية التى ترغب الدول الأفريقية فى اقامتها، حيث يوجد السوق الأفريقى، فرص هائلة للتنمية فى قطاع البنية التحتية وخدمة خط النمو المستدام.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أدجار الآن بو

فريق مشاجعين أدجار ديفيدس لاعب كرة القدم

لا أعرف ما سبب الانقلاب الذى قام بة مشجعي كرة القدم و لكن الموضوع غريب جدا من مشرحة زينهم و شبكة زين للمحمول و كتب أدجار الآن بو و انتخابات الأمم المتحدة و الرؤساء و أسماءهم الغريبة حول العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة