"عبدالماجد" يواصل انقلابه على الجماعة: لا مرسى ولا الإخوان يصلحون لقيادة مصر

الخميس، 16 نوفمبر 2017 12:00 ص
"عبدالماجد" يواصل انقلابه على الجماعة: لا مرسى ولا الإخوان يصلحون لقيادة مصر عاصم عبد الماجد
كتب: محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل عاصم عبد الماجد، قيادى الجماعة الإسلامية الهارب فى قطر هجومه على جماعة الإخوان، حيث نشر سلسلة تدوينات عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعى، قال فيها إن مرسى والإخوان لا يصلحون لقيادة مصر، متهمًا من أسماهم بـ"حملة المباخر فى الإخوان" بالغلو والجاهلية العمياء - بحسب وصفه.

 

وقال عبد الماجد: الحق يقال إنه لا مرسى ولا الإخوان يصلحون لقيادة مصر، لقد أثبتوا أنهم ضعفاء والرسول نهى الضعيف عن تولى الإمارة"، ووصف فى الوقت ذاته القائلين بحتمية عودة مرسى بأنهم "ضحايا للوهم".

 

وفى تدوينة لاحقة، قال عبد الماجد: "عندما نقول فلانا ضعيفا أو الطائفة الفلانية أضعف من أن تتولى مسئولية الحكم لأنه قد ثبت بالتجربة ضعفها فهذه نصيحة للأمة التى هى عندنا أغلى من الجماعات. وهذا الوصف تحديدا قاله الرسول لأبى ذر ولو كان لا يليق أن يوصف به بعض أهل الدين لما وصف به الرسول صاحبه"!!

 

وتابع، "لكن حملة المباخر -وهم قلة فى أى جماعة لكنهم يفسدون فى الأرض ولا يصلحون- حملة المباخر يرون أن جماعاتهم هى الكمال قوة وحكمة وشجاعة ورحمة. وأن مجرد مدحها أهم من تحقيق مصلحة الأمة. وهذا غلو مقزز وجاهلية عمياء حقيرة".

 

وأضاف: "الأشد من ذلك أنهم يريدون إكراهك كى تقول مثل قولهم أو أن تصمت وإلا ففحش القول فى انتظارك".

 

كان عاصم عبد الماجد، شن خلال الفترة الماضية هجومًا عنيفًا ضد جماعة الإخوان، ووصفهم بأنهم عنوان للضعف والفشل، و"أكبر مقلب شربه الشعب فى تاريخه"، مطالبًا قيادة الجماعة باعتزال المشهد السياسى اعتزالاً كاملاً، وإخراجهم معنويًا من المشهد، وإدانتهم - بحسب قوله.

 

وعاصم عبد الماجد هو أحد أبرز الشخصيات التى تم إدراجها على لائحة الإرهاب التى أعدتها دول الرباعى العربى، فى إطار الأزمة الدبلوماسية مع قطر، كما سبق اتهامه فى قضايا عنف وإرهاب فى مصر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

إرهابى من طراز فريد !

يعيب على الإخوان عدم تصعيدهم للعنف ويتهمهم بالضعف ، أنه إرهابى متشدد يريد أن تصبح الدنيا خرابا ليعيد هو بناء الدنيا على هواه كما يعتقد ، إنه أى هذا العاصم إرهابى دموى من طراز غريب غلب المافيا كما غلب أشد الكفار ضراوة ، ويحرض بطريق غير مباشر على الإرهاب ، لعنة الله على هذا العاصم واهلكه ، واعاشه فى حياة حسرة وضنك قولوا آمين !

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

بغض النظر ان كان قال كده فعلا

ولكن لا يصلح لها الا انت - مش كده - انت القوي الامين !!

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال مجاهد

أطلع من دول يا لائيم

معقول ياولاد الذئب فجأة بقى حمل وديع ومش عاجبة حياة الذياب فعلا عندكم قدرة عجيبة على التحول حسب الموقف لكن طبعا بعد الحملان ما تصدق الديب ويمشى فى وسطهم أول حاجة هيعملها لما الفرصة تجيلة إنة ينهش ويقطع فيهم ربنا يهديكم ويكفى مصر والعالم العربى شركم

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

بالعربى : بيئة صحية نظيفة امنة للجميع اولاً

بالعربى : بيئة صحية نظيفة امنة للجميع اولاً

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الشيماء

مجرم وقاتل

اننى لاأصدق هذا الرجل حتى لو قال أن الشمس تشرق من المشرق لأنه بكل بساطة اشترك فى قتل أكثر من 100 جندى أمن مركزى ثم علم انه مخطأ فصلى واستغفر له وعاد الى كلام الكذب والدعوة الى القتل مرة ثانية بعد أن أفلت من الاعدام والسجن .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو حمزه

استاذ ،،،عاصم ،،بما ان المؤمن كيس فطن ،،،،،

بالتالى فانه ،،،، لا يلدغ من جحر ،،،،،،،،،، مرتين ،،،،،،،، وانت لدغت من الجماعات ومن الاخوان ،،،،،، الوطن غالى وغالى قوى يا استاذ عاصم ،،،،،

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

المعارضة من خارج مصر خيانة لن يقبلها الشارع المصرى

توقف عن مهاجمة جماعة الاخوان المسلمين فهى فى ذمة الله و ابدأ نفسك...اعلنوا عن حل الجماعة الاسلامية و انضموا الى جماعة المصريين...اعلنوها للجميع ليس فى الاسلام جماعات انما هى جماعة واحدة...أمة واحدة...الم تفعلوا واجهتم نفس مصير الاخوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة