الطماطم مش بس للسلطة اعملى منها ماسكات للعناية بالجسم

الخميس، 16 نوفمبر 2017 02:00 ص
الطماطم مش بس للسلطة اعملى منها ماسكات للعناية بالجسم العناية بالجسم
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الهالات السوداء من أكثر العيوب التى تطفئ جمال المرأة وإشراقة الفتيات، مما يتطلب العناية بالجسم للتخلص من هذه الهالات التى تصيب الرجال أيضا، وهى تحدث نتيجة العديد من الأسباب، مثل الإجهاد وقلة النوم والتغيرات الهرمونية، وعلاج هذه الأسباب أمر رئيسى لاستعادة الجمال، وهو ما يمكن تحقيقه بسهولة من خلال مواد طبيعية متوفرة بالمنزل وذلك وفقا لموقع timesofindia.
 
 
العناية بالجسم 99
العناية بالجسم 99

 

 

1- الطماطم
 

الطماطم هي حل ممتاز للتخلص من الهالات السوداء، كما أنها تساعد بشكل طبيعي على جعل البشرة ناعمة ونضرة. كل ما عليك القيام به هو خلط ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ووضعها تحت عينيك، واتركى هذا الماسك لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء، و كرر هذا العلاج مرتين على الأقل فى اليوم.

العناية بالجسم 0
العناية بالجسم 

 

2- الحليب البارد
 

الاستخدام المنتظم للحليب البارد يقلل من الهالات السوداء ويهدئ عينيك وجلدك أيضا، خذى كرة قطنية ووضعها في وعاء من الحليب البارد أو الماء المثلج لفترة من الوقت، ثم ضعى قطعتى القطن على عينك ثم اغسليه بالماء الفاتر.

العناية بالجسممم
العناية بالجسم

3- البطاطس
 

يمكنك من خلال البطاطس إزالة الدوائر السوداء فى أسبوع تقريبا، قومى بعمل عصير من البطاطس وانقعى فيه قطع قطن صغيره وعندما تتشرب بماء البطاطس قومى بوضعها على عيناكى لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء البارد.

 

العناية بالجسم
العناية بالجسم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة