"التطوير" على رأس برنامج رؤوف نور فى انتخابات الجزيرة

الخميس، 16 نوفمبر 2017 11:16 م
"التطوير" على رأس برنامج رؤوف نور فى انتخابات الجزيرة رؤوف نور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح رؤوف نور، الاستشارى المالى والرياضى والإدارى، المرشح على منصب أمين الصندوق فى انتخابات نادى الجزيرة، المقرر لها 25 نوفمبر الجارى، بخطة شاملة للتطوير ورؤية مستقبلية من خلال الخبرات الكبيرة التى يمتلكها.

رءوف نور
رؤوف نور

جاء ترشح رؤوف نور فى الانتخابات المقبلة لنادى الجزيرة الذى عاش بين جدرانه فى كل مراحل حياته لرد الجميل بعد تحقيقه باسم النادى العديد من الإنجازات الرياضية.

رؤوف نور يتسلح بالخبرات

رؤوف نور صاحب الـ55 عاماً حاصل على بكالوريس إدارة أعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ويمتلك خبرة مهنية كبيرة فى مجال البنوك إذ عمل نائباً لمدير عام البنك التجارى الدولى سابقاً فى إدارة الائتمان ويعمل حالياً استشارى رياضى ومالى وإدارى لمجموعات من شركات التطوير العقارى والهيئات الخاصة.

رءوف نور
رؤوف نور

رؤوف نور يمتلك سجلا رياضيا مُشرفا

كما يمتلك رؤوف نور سجلاً مشرفاً كبطل رياضى فهو بطل مصر فى السباحة لجميع مراحل الناشئين والعمومى من 1972 حتى 1982 كما مثل مصر فى العديد من البطولات الدولية وحاصل مع نادى الجزيرة على الدرع العام لألعاب الماء أكثر من مرة.

الخبرات الإدارية تُرجح كفة رؤوف نور

تدرج فى المناصب المختلفة فهو مقرر ألعاب الماء بنادى الجزيرة من عام 2000 إلى 2002، ورئيس اللجنة الفنية لكرة الماء بالاتحاد المصرى للسباحة سابقاً كما تبوأ منصب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للسباحة سابقاً بخلاف عضوية اللجنة الفنية الدولية لكرة الماء باتحاد البحر المتوسط من عام 2013 إلى 2017 بجانب عضويته لمجلس إدارة نادى الجزيرة دورة 2002-2006.

كما يمتلك عددا من الإنجازات الرياضية أثناء عضويته لمجلس إدارة النادى من عام 2002 إلى 2006 حيث سيطر نادى الجزيرة على بطولات مصر فى الجمباز 2005 وكرة السلة وكرة الماء والتنس والإسكواش بجانب الغطس.

رءوف نور
رؤوف نور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة