أهداف مباريات اليوم الخميس 16 / 11 / 2017 بالدورى المصرى

الخميس، 16 نوفمبر 2017 10:55 م
أهداف مباريات اليوم الخميس 16 / 11 / 2017 بالدورى المصرى فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس الموافق 16 / 11 / 2017، إقامة 3 مباريات فى إطار الجولة التاسعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز، إذ فاز الأهلي على الإنتاج الحربي بهدفين لهدف، وفاز سموحة على الرجاء، كما نجح الإسماعيلي في مواصلة نتائجه المميزة بالفوز على طنطا.

الأهلى يقتل طموح الإنتاج بثنائية أزارو

حقق فريق الأهلى فوزا مُثيرا على الإنتاج الحربى بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتها مساء اليوم ، تقدم الأهلى عن طريق وليد آزارو فى الدقيقة 15 ثم تعادل عمر السعيد للإنتاج فى الوقت بدل الضائع للشوط الأول من ضربة جزاء ، ثم أضاف آزاو الهدف الثانى فى الدقيقة 77.

وارتفع رصيد الأهلى إلى 10 نقاط من 4 مباريات خاضها بالبطولة حتى الآن، ويبقى فى المركز العاشر وله 5 مباريات مؤجلة، فيما توقف رصيد الإنتاج عند 9 نقاط ويبقى فى المركز الثانى عشر وليس له مؤجلات.

أهداف الأهلى والإنتاج

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/E9Ap8NLtZOI" frameborder="0" gesture="media" allowfullscreen></iframe>

سموحة يفوز على الرجاء فى اللحظات الأخيرة

نجح فريق سموحة فى تحقيق الفوز على الرجاء بهدف نظيف باللحظات الأخيرة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز، وأحرز سيد فريد هدف سموحة فى الدقيقة 93 قبل نهاية المباراة بلحظات.

وبهذه النتيجة يصعد سموحة للمركز الخامس برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الرجاء المركز الأخيربنقطة واحدة.

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/cyvzh/qtxlem" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

الإسماعيلى يعزز صدارته للدورى بعد الفوز على طنطا بهدف كالديرون

نجح فريق الإسماعيلى فى الفوز على طنطا بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على استاد طنطا، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدورى.

أحرز دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلى هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 29 من الشوط الأول.

وبهذه النتيجة، يعزز الإسماعيلى صدارته لجدول الدورى ويصل للنقطة 20، فيما تجمد طنطا عند المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/7mIoZ06ywlA" frameborder="0" gesture="media" allowfullscreen></iframe>










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة