طلعى الستارة القديمة.. 5 طرق غيرى بيها ديكورات البيت ووفرى التكاليف

الخميس، 16 نوفمبر 2017 12:18 م
طلعى الستارة القديمة.. 5 طرق غيرى بيها ديكورات البيت ووفرى التكاليف استخدام الستائر القديمة
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع مرور الوقت تظهر أشكال مختلفة للمفروشات المنزلية، وهو ما يدفع الكثير من النساء للتخلص من المفروشات القديمة لاستخدام الأشكال الجديدة، وتعد الستائر من أكثر الأشياء التى تتطور أشكالها وتصميماتها بشكل سريع، فمن منا لا يمتلك فى منزلة ستارة كبيرة الحجم من التريكوه أو من الدانتيل المفرغ مهملة فى أحد الأرفف بالدولاب.

 

لكن من حسن استغلال الأشياء فى المنزل أن تعيدى استخدام تلك الأشياء القديمة فى تغيير ديكورات منزل أو إيجاد طرق جديدة لإعادة استخدامها، فبالستائر القديمة يمكنك تغيير ديكورات منزلك بلمسات بسيطة تعرفى عليها:

 

الشبابيك
الشبابيك

 

الشبابيك

أعيدى استخدام الستائر القديمة فى تغيير شكل الشبابيك الصغيرة فى منزلك، قومى بتثبيت بعض القطع من الستائر على حواف الشباك بهذا الشكل وأضيفى لمسة خاصة ومختلفة على ديكورات الشبابيك فى منزلك.

 

مفرش السرير
مفرش السرير
 
مفرش للسرير
مفرش للسرير

 

مفرش السرير

بدلًا من إنفاق أموالاً كثيرة على شراء مفارش للسرير قومى باستخدام الستارة القديمة فى عمل مفرش لسريرك وللوسائد أيضاً بهذا الشكل البسيط.

 

النجف
النجف
 
المصابيح
المصابيح

 

المصابيح

دعى الأشكال المعتادة للمصابيح فى منزلك وأضيفى لمستك الخاصة على الإضاءة باستخدام قطع من الستائر القديمة فى عمل مصابيح مختلفة، أو ضعى بعض القطع حول  المصباح فى السقف.

 

ستائر للحمام
ستائر للحمام

 

ستائر للحمام

إذا كنتِ تمتلكين بعض الستائر القديمة يمكنك إعادة استخدامها كستارة للبانيو فى حمام منزلك بهذا الشكل بدلاً من الشكل المعتاد للستارة البلاستيكية.

 

مفارش
مفارش

 

مفرش السفرة

باستخدام بعض الأجزاء من الستارة القديمة قومى بصنع مفرش مختلف لسفرتك بهذا الشكل، كما يمكنك استخدام أكثر من نوع وشكل ستارة فى هذا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة