الإمام الأكبر يقرر صرف منحة 500 جنيه للعاملين بالأزهر بمناسبة المولد النبوى

الخميس، 16 نوفمبر 2017 02:00 ص
الإمام الأكبر يقرر صرف منحة 500 جنيه للعاملين بالأزهر بمناسبة المولد النبوى الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر الشريف، مؤمن متولى، إن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قرر صرف منحة 500 جنيه للعاملين بالأزهر بمناسبة المولد النبوى الشريف.

 

وأضاف، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الإمام الأكبر شيخ الأزهر وافق على صرف مكافأة قدرها 500 جنيه لكافة  العاملين من المدرسين والإداريين والعمال والوعاظ الدائمين والمؤقتين والمنتدبين بدواوين المناطق الأزهرية والقطاعات الرئيسية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح احمد محمد

بارك الله لنا فى فضيلة الامام الاكبر

دائما ما يسعد فضيلة الامام ابناءه من معلمين و اداريين بمنحه فى مناسبه مبهجه مثل المولد النبوى الشريف .فالله ام احفظه من كل شر و اعز به الاسلام فهو بحق خير سفير للمسلمين .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود النجار

لا بارك الله فيهم جميعا

بعض المعاهد الازهرية اقل ماتوصف انها زرايب واقرب مثال على ذلك معهد كفربلضم الابتدائي بمنطقة الغربية فهذه الملايين التى يرميها شيخ الازهر كانت تكفى لتجديد هذه المبانى فالمعاهد الثانوية بلاعمل وهذا يدل على على قلة وعى القائمين على الازهر فسابقا منح شيخ الازهر مكافاة للعاملين بالازهر عى نجاح تجربة البوكليت مع انه لم يحضر الطلاب الى تجربة البوكليت بل قام الموجهين بالكتابة بدلا من الطلاب لعدم حضورهم وايضا التجربة كانت على طلاب الثانوية فكيف يقوم جميع العاملين حتى فى المعاهد الابتدائية بصرف هذه المكافاة اين دور رجال الرقابة الادارية من هذا الفساد المنتشر فى الازهر وهذا بلاغ للنائب العام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة