شركة هواوى: نحتل المركز الثانى فى مصر بحصة سوقية 20 %

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 10:08 م
شركة هواوى: نحتل المركز الثانى فى مصر بحصة سوقية 20 % جانب من حفل هواوى
كتبت: هبة السيد - محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جورج لى، مدير عام هواوى مصر لأجهزة المستهلك، عن نجاح الشركة فى اقتناص حصة سوقية تقدر بنحو 20% داخل السوق المصرى، قائلا "وبالتالى أصبحنا نحتل المركز الثانى لسوق الهواتف الذكية فى مصر".

وأضاف "لى"، خلال حفل إطلاق سلسلة هواتف  Mate 10، أن هواوى لديها 26 مركزا لتقديم خدمات ما بعد البيع فى مصر، لافتا إلى أن السوق المصرى يعد أحد أهم الأسواق بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأوضح "لى" أن هواوى لديها 15 مركزا للبحث والتطوير حول العالم، وأن الشركة نجحت فى بيع 73 مليون هاتف ذكى فى النصف الأول من العام 2017 حول العالم بحصة سوقية حوالى 17%.

كما حرصت النجمة اللبنانية نيكول سابا على حضور حفل إطلاق سلسلة الهواتف المتطورة لشركة "هواوي" التى ترعى كليبها الجديد "صورة سيلفى"، بحضور رجل الأعمال تامر الصراف وحرمه النجمة رانيا  فريد شوقى وكابتن محمد فاروق وعدد كبير من مشاهير المجتمع ومديرى الشركة وكبار العملاء.

 

بدأ الحفل بالتعريف بمميزات هواوى Mate 10 Series المكونة من ثلاثة هواتف  وهى هواوي Mate 10، و Mate 10 Pro، وهواوى Mate 10 Porsche Design بعدها قام جورج لي مدير عام هواوى مصر بالترحيب بنيكول وإهدائها أحدث إصدارات الشركة، وشاركها التقاط صورة بطريقة الـ "سيلفي" مع الهاتف الجديد الذى يعد "إصدارا خاصا" لها، والتي من جانبها قدمت أغنيه "هفضل أحلم" بناء على رغبة الجميع.

 

يعد "صورة سيلفى" أول كليب تقوم "هواوى" برعايته لنجمة عربية، وتم تصوير مشاهده على مدي 48 ساعة داخل شوارع القاهرة وأحد فنادق القاهرة الجديدة مع المخرج ياسر سامي فى ثانى تعاون بينهما بعد كليب "قررت" منذ عامين ببيروت.

 

كما أن "صورة سيلفي" يعد أول كليب تقوم نيكول سابا بتصوير مشاهده بمصر، وهو كلمات ولحن محمد رحيم وتوزيع توما وهندسة صوت هاني محروس وتحت إشراف مدير أعمالها وائل المصرى ومن المقرر عرضه على قنوات الأغانى يوم 4 من شهر ديسمبر القادم.

 
 
(1)
 

 

(2)

 

صور نيكول  (2)

 

صور نيكول  (3)
 
صور نيكول  (4)
 
 
صور نيكول  (5)
 

 

صور نيكول  (6)
 

 

صور نيكول  (7)
 

 

صور نيكول  (8)

 

صور نيكول  (9)

صور نيكول  (10)

 

صور نيكول  (11)

 
صور نيكول  (12)
 

صور نيكول  (13)

 
صور نيكول  (14)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة