تعاونيات البناء تنهى أزمة عمارات القطامية وتتلقى 61 طلبا لوحدات بالأسمرات

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 11:19 ص
تعاونيات البناء تنهى أزمة عمارات القطامية وتتلقى 61 طلبا لوحدات بالأسمرات الدكتور حسام رزق رئيس هيئه تعاونيات البناء
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد مسئولو هيئة تعاونيات البناء والإسكان بصحبة عدد من شاغلى عمارات الهيئة بالقطامية، التى تم اقتحامها فى فترة الانفلات الأمنى بعد ثورة 25 يناير، في جولة بعمارات الهيئة التى تم شراؤها من محافظة القاهرة بمشروع الأسمرات، كبديل لشاغلى وحدات القطامية.

صرح بذلك اللواء حسام رزق، رئيس الهيئة، مضيفا: تم المرور على العمارات والوحدات السكنية، وأماكن الخدمات، من مدارس ووحدات طبية، ومراكز شراء السلع التمونية، والأفران والملاعب الرياضية، وغيرها، وقد نال المشروع استحسانهم التام.

وأوضح أن عدد الطلبات  المقدمة من الـ9 عمارات الأولى للحصول على وحدات فى مشروع الأسمرات حتى أمس بلغ لطالبى الإيجار 38 طلباً والتمليك 23 طلباً.

جدير بالذكر أن هيئة تعاونيات البناء والإسكان حلت مشكلة التعديات على الوحدات السكنية بمشروع الـ129 عمارة بالقطامية بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، حيث قامت الهيئة بشراء 1200 وحدة سكنية (كلها مفروشة بالأثاث) بمشروع الأسمرات بالمقطم من محافظة القاهرة، لتسكين المواطنين المغرر بهم، أو الذين شغلوا الوحدات السكنية بالمشروع بدون وجه حق، فى فترة الانفلات الأمنى بعد الثورة، وتم طرح الوحدات عليهم بنظامى التمليك والإيجار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة